هيرميس
موسيمانى يتلقى رسالة من مدرب أتليتكو مدريد قبل انطلاق المونديال.. شاهد

تلقى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، نصيحة من مدرب أتليتكو مدريد الإسبانى السابق، قبل انطلاق مونديال الأندية الذى سيقام فى الدوحة.




وحرص خالد غنيم المدير الفنى السابق لنادى أتليتكو مدريد الإسبانى، على توجيه رسالة لـ بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى، قبل أيام قليلة من المشاركة فى كأس العالم للأندية.

وجاءت رسالة غنيم لموسيمانى كالتالى" يجب توظيف اللاعبين بأفضل شكل ممكن وأنت متميز للغاية فى هذه الجزئية، ولكن لاحظنا فى المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلى ظهور بيتسو  مضغوط بسبب النتائج والأداء.

وأكد مدرب أتليتكو مدريد السابق، أن بيتسو لديه خبرة كبيرة، لكن عليه ألا يستمع للجماهير أو الإعلام أو السوشيال ميديا وأن يعمل بأسلوبه المعتاد خاصة أنه يقود أقوى وأشرس فريق فى أفريقيا.

وأشار إلى أن مستوى الأهلى خلال المباريات الأخيرة كان سيئًا، ولكن الرفريق قادر على الوصل إلى  نهائى  مونديال الأندية أو التتويج بالبطولة.

وأوضح، أن هناك علامات أستفهام حول مستوى بعض اللاعبين فى صفوف الأهلى، مثل حسين الشحات وهو لاعب لديه الكثير الذي يستطيع تقديمه وأستطاع خلال تواجده فى نادى العين أن يصل إلى نهائى بطولة العام وقدم مستوى عالى، ولكن يجب أن ياتى بثماره مع بطل أفريقيا.

واختتم مدرب أتليتتكو مدريد الإسبانى حديثه لبيتسو موسيمانى، قائلاً" رغم كل ذلك، قد تكون المشاركة فا مونديال لأندية حافزا للاعبين من أجل تحقيق إنجاز، خاصة وأن الأهلا يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق فى أي مباراة مثل قفشة والسولية و معلول وكهربا والشناوى".

وتجري اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة كأس العالم للأندية، في تمام الخامسة مساء، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بمدينة زيوزخ السويسرية.

ويأتي الأهلى على رأس الفرق المشاركة فى بطولة مونديال الأندية، باعتباره بطلا لدورى أبطال أفريقيا، كما ستشهد البطولة أيضا مشاركة أندية، بايرن ميونخ الألماني" بطل أوروبا"، وتيجريس أونال " بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف"، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي " بطل آسيا"، والدحيل القطري" ممثل البلد المستضيف للبطولة".

ومن المقرر أن يكتمل عقد الفرق المشاركة فى مونديال الأندية، في أواخر يناير ، بعد تحديد ممثل أمريكا الجنوبية، والذي ينحصر بين بالميراس وسانتوس البرازيلين.

وسيواجه الأهلى أحد فرق "الدحيل القطري -  أولسان  هيونداي " بطل آسيا" - تيجريس أونال المكسيكي " بطل الكونكاف"، في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن الفيفا، أعلن الجمعة الماضية، انسحاب نادي أوكلاند سيتي، بسبب تدابير الحجر الصحي التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق