هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
منى زكى تعترف بحملها ومحمد ممدوح يهددها بالحلقة الثالثة من "لعبة نيوتن"

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكى، تهديد حازم محمد ممدوح لزوجته منى زكى بسبب عدم وصولها إلى الطائرة، اعتقاداً منه أنها متمسكة ببقائها فى أمريكا.



وذهب "حازم" محمد ممدوح إلى المنحل وجلس بعض الوقت لوحده، وتذكره بمشاهد فلاش باك لوقت خضوع "هنا" منى زكى لبعض التحاليل في المستشفى بسبب الحمل، وأظهر المشهد مدى تخوفها من عدم ثبات الطفل كما هو الحال في طفلها الأول، ووجهت الحديث لزوجها بأن يتزوج من فتاة صغيرة للإنجاب منها كما تريد والدته، ولكنه احتوى الأمر وسيطر على الموقف بمداعبتها وسيطرت عليهما وصلة غزل وحب بينهما.

وجلست "هنا" منى زكى في الحجز بعد إلقاء القبض عليها وسألها شرطي بالقسم إذا كانت حاملا فأنكرت ذلك وأخبرها بأن الشاب الذى كان معها أخبرهم بأنها حامل ويجب أن توقعى على هذه الأوراق بأننا لا نتحمل مسئوليتك ورعايتك الصحية، فاضطرت وقتها للاعتراف بحملها، ثم أخلوا سبيلها هي والشاب الذى تركها وذهب مع صديقته الأجنبية التي كان مستعيرا منها السيارة الخاصة بها.

وحاول محمد ممدوح "حازم" الاتصال بها ولكنه تعثر فى الوصول إليها سواء من هاتفه أو من هاتف آخر، وحاول التواصل مع أحد المقربين له ولديهم معارف بأمريكا لرغبته في عودة زوجته "هنا" منى زكى إلى مصر.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق