المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

منع الأسواق الشعبية وحظر استعمال الشيشة بدمياط
قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط حظر استعمال الشيشة فى المقاهى والكافيتريات بنطاق المحافظة وذلك بعد صدور بيان وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بشأن مخاطر الشيشة فى نقل فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩" و كذلك تأثيرها على مناعة الجسم بشكل عام مما يجعله أكثر ضعفاً فى مواجهة الفيروس .. هددت المحافظ بإغلاق المقاهي العامة والكافيتريات المخالفة وفصل المرافق عنها فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية و الإحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة الفيروس .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما أصدرت المحافظ قرارا بمنع إقامة وتجمع الأسواق الشعبية التى تقام أسبوعياً بنطاق المحافظة مثل " سوق الجمعة بمدينة دمياط و سوق السبت بمدينة فارسكورو سوق الخميس بمدينة الروضة وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والباعة الجائلين ومنعاً لإنتشار الأوبئة.

 وفي السياق نفسه أهابت الغرفة التجارية بدمياط برئاسة النائب محمد الزيني في بيان رسمي بتجار المحافظة زيادة المعروض من المنتجات مع عمل التخفيضات اللازمة للمواطنين في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن .. أشار الزيني إلى أن استغلال أي من التجار للأزمة من حيث حجب بعض السلع أو رفع أسعارها أو تكالب المواطنين على بعض السلع لتخزينها يخلق أزمة نحن في غنى عنها فضلا عن كون ذلك حرام شرعا .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق