• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

منشأة القناطر تستعد للعام الدراسي الجديد
استعدادا للعام الدراسي الجديد التقى جمال سعيد مدير عام ادارة منشأة القناطر التعليمية و رفعت عقيلي وكيل الادارة بحضور عمرو شلبي مدير ادارة المتابعه و محمود سلام مدير التعليم الاعدادي


  بمديري المراحل ورؤساء الاقسام والموجهين الاوائل ومديرى مدارس الإدارة اليوم استعدادا للعام الدراسى الجديد.

 اكد  سعيد  دعمه للمدير  المجتهد في المدرسة و أنه لا يقبل التهاون في اداء العمل وأكد انه لا مكان لمن لا يعمل من اليوم وسوف يتم مكافأة مديرين المدارس المجهتدين ودعمهم ماديا ومعنويا ومحاسبة اي شخص مقصر في عمله .

 

وقال سعيد انه سوف يتم سد العجز لجميع التخصصات بجميع مدارس الادارة عن طريق نزول الموجهين للتدريس داخل الفصول بوضع جدول مفتوح وعمل محاضرات للمواد التي بها عجز بالمدارس وكذلك تكليف مديرين المدارس بالدخول للفصول وشرح المواد التي بها عجز وكذلك سوف يتم الاستعانه بمدرسي الخدمه العامه .

 

و شدد مدير الإدارة على استخدام الاسلوب الراقي والمهذب في التعامل مع اولياء الامور داخل المدرسة وان يكون تعامل اولياء الامور مع مدير المدرسة والاخصائي الاجتماعي فقط وعدم استعمال الايذاء البدني او النفسي للطلاب مهما كان ولكن يتم تطبيق لائحة الانضباط المدرسية .

 

و بخصوص الكتب المدرسية ، أصدر سعيد تعليماته لمديري المدارس  بأن يتم تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب في بداية العام الدراسي مجانا وعد ربط تسليم  الكتب بدفع المصروفات اطلاقا .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق