المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مندوب القنصلية العامة المصرية في جدة يزور مصابي حادث مطار أبها
أكد السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جدة ، بأن القنصلية العامة تتابع حاله اثنين من المواطنين المصريين ، كانا قد أصيبا جراء حادث مطار أبها ، وتم نقلهما إلى إحدى المستشفيات في مدينه أبها

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


أكد السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جدة ، بأن القنصلية العامة تتابع حاله اثنين من المواطنين المصريين ، كانا قد أصيبا جراء حادث مطار أبها ، وتم نقلهما إلى إحدى المستشفيات في مدينه أبها. 

وقال القنصل العام ، بأنه أوفد على الفور مندوب من القنصلية العامة إلى أبها ؛ للوقوف على الحاله الصحيه لهما ، والتي وصفت بأنها طيبه ومستقرة ، وتمت صباح اليوم زيارة أحمد السيد عبد السميع ، في إحدى مستشفيات أبها  ؛ للاطمئنان عليه ، والذي قدم شكره للخارجية المصرية ممثلة في القنصلية العامة المصرية في جدة .
وأضاف السفير رمضان ، بأنه تم نقل السيدة غزلان سيد علواني ، إلى المستشفى التخصصي في الرياض ، وستقوم القنصلية العامة في جدة بالتنسيق مع القنصلية العامة في الرياض بمتابعة الحالة الصحية للسيدة المذكورة ، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لها . 

و أشار القنصل العام ، على حرصه الدائم في التواصل مع أبناء الجالية المصرية في كل المدن السعودية التي تقع في دائرة اختصاص القنصلية ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين . 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق