بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

منتخب الكرة الشاطئية يحتل المركز الـ15 عالمياً 
احتل المنتخب المصرى  للكرة الشاطئية المركز السادس فى النسخة التاسعة لبطولة العالم للقارات التى اختتمت بالإمارات بعد خسارته أمام اليابان 2-7 فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة.


قالت سحر عبد الحق، عضو لجنة إدارة المصرى لاتحاد كرة القدم والمشرف على نشاط الكرة الشاطئية، إن احتلال المنتخب الوطنى للمركز السادس فى البطولة ارتفع به فى الترتيب إلى المركز 15 عالميًا بعدما كان فى المركز العشرين.

وأضافت سحر عبد الحق، أن من بين المكاسب التى تحققت أيضا فى الآونة الأخيرة أن جاء محمد عبد النبى لاعب المنتخب الوطني من ضمن أفضل 10 هدافين على مستوى العالم، واختير أحد أهدافه كأفضل هدف في البطولة خلال الاستفتاء الذي أجرى لذلك بمعرفة الاتحاد الدولي وشارك فيه الاتحادات الأهلية ومن ضمنها مصر.

احتفظ بكأس البطولة المنتخب الإيرانى بعد فوزه على إسبانيا 6-3 فى المباراة النهائية ، فيما احتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث بفوزه على روسيا 2-1 . 

احتل المنتخب المصرى المركز الثالث فى المجموعة الثانية التى ضمت معه منتخبات روسيا والمكسيك وإيران، حيث فاز على المكسيك 4-1 وخسر أمام نظيريه الروسى والإيرانى 3-5 ليلعب فى المباريات المؤهلة للترتيب العام من الخامس وحتى الثامن ، حيث فاز على منتخب إيطاليا 4-3 وتأهل لمقابلة اليابان للعب على المركزين الخامس والسادس.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق