هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
منة فضالي : المسلسل في رمضان بمليون.. ووقت الحب عدى

ممثلة مجتهدة قدمت كثيرا من الأعمال الدرامية اكتشفها المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل أين قلبي لأول مرة وبعدها قدمت كثيرا من الأدوار  ،تألقت في السباق الرمضاني بدور مختلف وجديد وصعب ،منة فضالي،(عزيزة )  نسل الاغراب تتحدث للمساء عن تفاصيل هذه التجربة وعن تعاونها مع المخرج محمد سامي لاول مرة..



نبدأ من النهاية .. حدثينا  عن  مشهد وفاة عزيزة ؟
عزيزة دور مميز و صعب ومحوري وله تواجد مهم، حاولت اعمل مشهد الوفاة من غير افورة ليظهر حقيقيا للجمهور ويحبه ،لان لما يكون مشهد فيه شئ يخص الجمهور ويمس مشاعره مثل الموت او التعذيب او ان الست المغلوب على أمرها ،التي تتزوج رغما عنها وتمنع  من زيارة اهلها، هذه المشاهد حساسة وتلمس حس الجمهور وخصوصا لو مر بنفس التجربة ،فحاولت اعمله باتقان والحمدلله الناس حبته.

تصدرتي بعده مواقع السويشيال ميديا خاصة توتير ؟
لا افكر في التريند ولا اعرف مامعنى الترند،مؤخراً عرفت ان في ناس بتشتري الترند لكن التويتر لااحد يستطيع شرائه،اضافة الى اني الحمدلله اة من الناس التي تعمل لنفسها قبل أي  حد ،أحاول امثل الدور  الذي يصدقني فيه الجمهور فعلا وأحاول أجتهد لأجعل شخصيتي مثل مايتطلب الدور يعني عزيزة مع انها بنت صغيرة بس لازم تظهر من غير ميك اب ويكون في شحوب بوجهها علامات المرض لازم تكون ظاهرة عليها وهذا ظهر بالتدريج بالشخصية ان كل ماالمرض بيزيد كل ما وشها بيتعب اكتر وعملته بطريقة مختلفة .

 

__شخصية عزيزة موجودة علي الواقع ؟
شخصية عزيزة موجودة في كل بيت ليس شرط بالصعيد بس وممكن تكون بأوروبا مش شرط انها ظهرت بالصعيد تكون صعيدية بس ممكن تلاقيها باي دولة تانية،الست المغلوبة على امرها التي يعذبها زوجها جدا وتزوجته رغما عنها ..

قدمت دور الصعيدية من قبل ما الفرق هذه المرة ؟
_ دور نسل الاغراب يختلف عن سلسال الدم ،افراح ابليس عن كل دور قدمته قبل ذلك ،كل دور وله شخصيته وطريقة حوار مختلفة وليه مخرج ،وطبعا كل مخرج ليه لمسة تختلف عن اي مخرج تاني وليه توجيهات خاصة بيه ،واتا طبعا استفدت كتير من المخرج محمد سامي .

_من رشحك في المسلسل ؟
رشحني الاستاذ محمد سامي واسمح لي اشكره من خلالك واقول رأيي شخصيا انه مخرج محترف جدا و دارس بجد ومهما الناس اتكلمت عنه هو كأي شخص يغضب عندما يجد شيئا خطأ لأنه يحب أن يخرج العمل بالشكل اللائق  لأن العمل باسم المخرج وليس الممثل بمفرده ولكن هو يضمن العمل كله لانه هو رب العمل والاساس في العمل وهو ذكي ولايوجد عنده تفرقة  حابب الممثلين كلهم ،ويعطي كل شخص حقه الطبيعي ،وانا اتشرفت اني عملت معاه نسل الاغراب وبشكره على هذا الدور الجديد علي .

_شاركتي في عمل واحد في رمضان وحقق نجاحا كبيرا ؟
عمل واحد في رمضان يغني عن مليون عمل ،في ناس كتير بتقدم بطولات ولا تترك صدى عند الناس ،وناس تانية تعمل مشهدا واحدا او دورا صغيرا في فيلم او مسلسل ويكون دورا محوريا والناس تحبه ،ليس في الكم ولا في عدد المشاهد ولا في عدد الحلقات والبطولة .

_ انت فين من البطولة المطلقة ؟

انا عملت بطولات كثيرة ومع نجوم كبار جدا جدا و جه وقت عليا قعدت في البيت  كنت راسمة لنفسي خطة اني اكون من الصفوف الاولى،نفسي اعمل بطولات جماعية ولكن البطولة المطلقة بتكون مسؤولية اكبر وتكون قماشة واسعة على اي ممثل فبتكون صعبة والاختيار صعب والنجاح اصعب فحاليا انا غير مهيئة لهذا ولا استطيع المجازفة ،اكتفي ان تكون الادوار اللي بقدمها مهمة وهادفة والناس تحسها وتشكرني عليها وتكون من البيت والاسرة.


_هل تتسرعين فى قبول أى عمل فنى من أجل التواجد؟
__انا لااتسرع الحمدلله ولكن هذه اول مرة اتسرع في اتخاذ قرار لاني كنت حابة فعلا اشتغل مع الاستاذ محمد ومع نجوم  كبار احمد السقا وامير كرارة والاستاذة فردوس عبد الحميد ومسلسل كبير وهذا التواجد المهم والبطولة المطلقة فيها ناس كتير  شرف لي وفي تنافس شديد بين نجلاء بدر ومي عمر وكل حد نجم في دوره ومبسوطة اني شاركت معاهم .

هل تدربتي علي اللهجة الصعيدية ؟

لايوجد عندي مشكلة باللهجة الصعيدية بالعكس لاني عملت ادوار كتير سابقا و الاستاذ محمد كان غير قلق بالنسبة لهذاالموضوع والحمدلله لم  اتدرب عليها كثيرا لانهم كانوا مطمئنين على لهجتي.

ما رأى منه فضالي في الاعمال التي ترصد بطولات الشرطة والجيش مثل الاختيار؟
__اعتبر مسلسل الاختيار مهم جدا سواء الجزء الاول او الثاني فكل جزء قصة مختلفة وهذا مهم جدا ويبين للناس يعني ايه مصر لان ساعات الحقائق بتكون غائبة وتحتاج لعرضها للجماهير.


_هل تشاهدين اعمالا اخرى في رمضان ؟
__انا بتفرج على ملوك الجدعنة لاني أحب مصطفى شعبان وعمرو سعد واحمد خالد موسى وتربطني صداقة كبيرة جدا بهم وتسلسل الاحداث عجبني كثيرا وتصاعد الشخصيات والمود الموجود بالمسلسل بداية من الدم الخفيف الى الشهامة عاملين صراع ومباراة وتمثيلية متفوقة جداا النجمة والقيمة الفنية  دلال عبدالعزيز انا بقول عنها حد تقيل بزيادة انا بتفرج عليها كاني بتفرج لاول مرة ،كل الممثلين شابوه بصراحة وبالتوفيق لكل صناع العمل ..وتابعت مشاهد من القاهرة كابول عجبني وعايزة اتابعه بس الوقت ضيق لايوجد عندي مساحة لمتابعة كل الاعمال الجميلةوموضوع الاعلانات الكتير بيفصلني دائما فمستنية لما يخلص رمضان ان شاءالله واتابعهم و احب نيلي كريم جداا ومدام يسرا مهم جدا ولعبة نيوتن واتمنى الخير لكل الناس .


بصراحه منه فضالي تعيش حالة حب ؟
لا اعيش قصة حب ولن اعيش قصة حب ثانية ويوم ماافكر ارتبط هارتبط بجواز واستقرار حتى اعمل اسرة وبيت لأني حبيت كتير واعتقد ان وقت الحب عدى  وهذا وقت استقرار ولكن مش معنى هذا اني مش هاحب زوجي مستقبلا بالعكس هيكون له كل الحب والاحترام والتقدير بس قبل الحب لازم يكون في تفاهم واستقرار .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق