هيرميس

تريندات المشاهير...

منة شلبي بـ كلاكيت وتعلن عن بدء ليه لأ

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير. وبمجرد نشر اي فنان صورة أو رأياً في شئ سرعان ما يصبح "تريند" وتتصدر أخباره لساعات او لأيام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي:  
أعلنت الفنانة منة شلبي عن بدئها تصوير الجزء الثاني من مسلسل  ليه لأ . حيث نشرت الصورة الأولي لها من التصوير. وهي تمسك بـ  كلاكيت  مكتوب عليه اسم المسلسل والمخرجة مريم ابو عوف. 



يذكر ان الجزء الاول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا. وقامت ببطولته الفنانة أمينة خليل.  
كشفت الفنانة اليسا في حلقتها الرابعة من برنامج  بودكاست   التدوين الصوتي. عن قصص بعض اغانيها التي قدمتها خلال مسيرتها الغنائية.  
قالت غن اغنية  بتغيب بتروح : ذهبت أنا والراحل جان صليبا إلي تركيا وسمعت ريكا زاريه وهي تغني  بتغيب بتروح  بالنسخة التركية وأنا سمعتها وقلت له إنني أريدها ورحت علي الأوتيل وبالليل ما نمت لغاية ما حصلنا علي التنازل الخاص بها وأعطيتها لناصر الأسعد لتوزيعها وكتب كلماتها الشاعر الياس الناصر.
أضافت : تفاجأت من ناصر الأسعد عندما أخبرني أن راغب علامة حابب يغني معك الأغنية وكانت أولي بداياتي وكانت من أنجح الدويتوهات .  
وتابعت:  في أغنيتان حبتهم أمي وسعدت بهم  سلملي عليه  و شاغلني  وأحبيهم كرمالها . أما اغنية  حالة حب . قالت عنها: كنت في تركيا وسمعت أغنية وأنا أركب تاكسي. وعندما عدت نسيتها وبحثت عنها لمدة شهر علي YouTube حتي وصلت لها وقدمت  حالة حب .
وكشفت اليسا أنه  في عيد ميلادها أرسل لها محمد رحيم أغنية  في عنيكي  سمعتها وطلبت منه أن يقلب الكلام من بنت إلي شاب وطلعت الغنية  في عيونك  . أما  عبالي حبيبي  الأغنية التي سمعتها وقلت عنها  واو  وكنت وقتها صرت جريئة وحسيت بكلامها وقرّرت أن آخذها .
شاركت الفنانة يسرا. جمهورها بعدد من الصور أثناء لقائها في برنامج  سهرانين. وعلقت بـ   خلال استعدادي للحلقة  .  
تفاعل عدد كبير منهم. علقوا بـ   البرنسيسة .  كل ما تكبر تحلي .  ملكة ومفيش زيها  .  ما يشبهك الا تفاصيل الورد  .  
شوقت المطربة أنغام جمهورها. لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم  لم نفترق  من كلمات أسامة مصطفي ومن ألحان مصطفي العسال وتوزيع محمد العشي.  
نشرت أنغام برومو الأغنية وأعلنت عن موعد طرحها في 7 مارس القادم. وعلقت عليه قائلة:  هو نفس الشوق . وهي إحدي جمل الأغنية. وظهرت في البرومو ترتدي فستاناً احمر وتلف في مكان اشبه بالقصر. حيث وصلت نسبة مشاهدته الي 100 الف مشاهدة في 24 ساعة فقط.  
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات من تصوير كليب روبي الجديد. حيث ظهرت خلاله بفستان ابيض قصير فوق الركبة. وارتدت عليه جاكيت اسود.
ظهر في الفيديو ان التصوير تم في مدينة بورسعيد. وتحديدا في منطقة بور فؤاد علي البحر. والأغنية تم تغيير اسمها من  عادي براحتك . إلي  أنا لو زعلانة  ليناسب طابعها الدرامي. وهي من كلمات الشاعر حسام سعيد. وألحان خالد حلمي. وتوزيع أحمد إبراهيم.  
تصدر اسم الفنانة هند عبد الحليم الأكثر بحثا علي جوجل بعد حلقتها في برنامج  معكم . حيث شاركها فيها والدها نجم نادي الزمالك السابق الكابتن احمد عبد الحليم. وتحدثا خلال الحلقة عن زواجها. وبداية موهبتها وتركها للإعلام من أجل التمثيل. بالإضافة لعلاقتهم كأسرة بكرة القدم.  
اوضح الكابتن أحمد عبد الحليم أنه كان يرفض تماماً دخول ابنته هند المعهد العالي للفنون المسرحية. ولكن عندما شاهدها مع فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة أعجب بأدائها وفوجئ بها.
أشار إلي انها كانت تقلد  اللمبي  وهي في سن صغيرة. قائلا:  وهي صغيرة كنت بجيبها علشان عايز أضحك فأخليها تقلد اللمبي ودي خلال فترة عملي في أبو ظبي. ومكنتش أعرف أن فيه موهبة بتكبر وتنمو تشق طريقها من الهواية إلي الاحترف .  
وتحدثت هند عن علاقتها بكرة القدم. قائلة:   خلاص علاقتي بالكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات. ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقي فيه خسارة لو ما كنتش زملكاوية بابا كان ممكن يتضايق بس مش هيعملي حاجة. طبعا اللي كانت حتطردني من البيت مامي .
تابعت هند عبد الحليم:  فرحي كان في مكان مفتوح. وكان العدد محدود» بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. وناس كتير زعلت مني بسبب عدم تواجدها في الفرح .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق