هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
منال السرورى تتألق بإطلالة مميزة فى أحدث فوتوسيشن.. صور

شاركت ملكة جمال المحجبات العرب منال السرورى متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعى المتنوعة بمجموعة من الصور الجديدة لها، وذلك بأحدث فوتوسيشن لديها حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمى على موقع فيس بوك وأيضا الإنستجرام ، حيث تألقت فيه من خلال الإرتداد باكثر من عباية مميزة والكاجوال الملتزم بالتزامن مع الشهر الرمضانى الكريم.



وحرصت منال السرورى على أن تقوم بنشر تلك الصور بشكل منفرد عبر صورة من السيشن كل فترة على مدار اليوم، وذلك من خلال 5 صور نشرتها وتفاعل معها متابعوها من خلال التعليقات وأثنوا عليها بصورة كبيرة ، وذلك بعدسه المصور الفوتوغرافى محمود طايع.

وما أن نشرت منال السرورى الصور حتى تفاعل معها متابعوها وأصدقاؤها خلال التعليقات مثلما يحصل مع الكثير من النجوم ممن تغزلوا بتعليقات من عينة: "زى القمر"، "سيشن تحفة" وغيرها.

وقالت منال ، أنها نشأت فكرة جديده لهذا السيشن المتنوع  والمختلف، إلا وهى تحويل الستارة اليمنية الصنعانية بشكل جديد بالنقوش التراثية، إلى عباية صنعانية محدثة، لهدف التطوير من العصر القديم إلى العصر الحديث، فى ارتداء الملابس للحصول على تطوير الملابس اليمنية القديمة بفكر وتوقيع الجيل الحاضر.

وفى سياق متصل كشفت منال، بأنها تخوض عالم تصميم الأزياء والمجوهرات والحلى الإسلامى قريبًا.

وكانت منال السرورى، تصدرت تريند جوجل بعد الاحتفال بعيد ميلادها، حيث نشرت صور لها من الإحتفال عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت وقتها قائلة:" فى عيد ميلادى بتمنى من ربنا يكرمنى بالصحة والسعادة والنجاح ويديم عليا أهلي ويخليهم ليا ومحبه الناس ".

واعتادت منال السرورى على نشر صورها ومشاركة متابعيها من وقت لآخر، لمتابعة كل ما هو جديد لديها، حيث عبرت قبل ذلك بأن المتابعين والمعجبين لديها على مواقع التواصل الإجتماعى بمثابة الحصان الرابح لقلبها.

يذكر أن  "منال السرورى"، تميزت بأناقتها الدائمة وذوقها المميز والفريد في لفت الأنظار نحوها، وتحقيق شهرة كبيرة ليس فقط بجمالها الساحر، وإنما بالتزامها بالحجاب الإسلامى والملابس الملتزمة، والمشاركة في العديد من الفعاليات والأحداث لتؤكد دعمها الدائم للحجاب والفتيات المحجبات.

وجدير بالذكر بأن منال السرورى حصلت على لقب ملكة جمال محجبات العرب لعام 2017





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق