عبور لاند
عبور لاند
من هي راقصة فيديو "أخواتي" في صالون التجميل!

انتشر خلال الساعات الماضية، فيديو ظهرت به راقصة وهي ترقص على المهرجان الشعبي “أخواتي” بأحد مراكز التجميل في منطقة مصر الجديدة، وتسبب الفيديو في إثارة الجدل والتساؤلات حول من تكون تلك الراقصة.

 



والراقصة تدعى “لورديانا” وهي برازيلية، وتستقر في مصر، كما أنها تعطي دروسا في الرقص، وذلك يتضح على حسابها الشخصي عبر“انستجرام”، حيث تنشر العديد من اللقطات المصورة أثناء تعليمها الفتيات للرقص الشرقي.

ويتضح أيضا حبها للسفر وللأماكن السياحية، إذ أنها تشارك عبر حساباها على “انستجرام”، العديد من الصور أثناء ذهابها لأكثر من مكان سياحيي، مثل الأهرامات، وسبق وزارت أيضا قلعة قايتباي في الأسكندرية، وكثيرا ما تعلق على الأماكن السياحية وتصفها بـ”الجنة”، كما دخلت إلى مقبرة الملك خوفو، ونشرت صورتها مُعلقة: “لقد تغلبت بنجاح على خوفي من الأماكن المغلقة”.

واحتفلت أمس الراقصة “لورديانا” بوصول عدد متابعيها لأكثر من 200 ألف متابع، وخضعت لجلسة تصوير من أجل تلك المناسبة، كما نشرت فيديو وهي ترقص على مهرجان “أخواتي”، واتضح أيضا إعجابها بفيفي عبده،  إذ ظهرت في إحدى حفلات الزفاف وهي ترتدي ملابس تشبه الملابس التي اشتهرت بها “عبده” في أحد رقصاتها، كما تطلق على نفسها لقب “شاكيرا”.

وكشف مسبقا مدير أعمال الراقصة “لورديانا” تفاصيل زيارتها لمركز التجميل، وقال إن الراقصة كانت ذاهبة لتصفيف شعرها والاهتمام بوجهها، فطلبوا منها الرقص على أغنية “اخواتي”، فلبت طلبهم، ونشر مركز التجميل الفيديو الخاص بها، وأشار إلى أن “لورديانا” لم تكن تتوقع رد الفعل ذلك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق