الشيف هانى قنديل

من مطبخ صابرين..رحله نجاح الشيف العالمى والمصرى منتصر مسعود

الشيف هانى قنديل بالمدينة المنورة يقدم برنامج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلى اليوتيوب بعنوان رحلة نجاح شيف 

يستضيف فيه كبار الطهاة وعلماء المطبخ المصري والعربي والعالمي إلى جانب قصه كفاح عدد كبير من الشيفات

 وصل عدد اللقاءات مايقرب من 300 لقاء مع شيفات وخبراء فى عالم الطهى .



اهم هذه المقابلات الطهويه التى قام بها الشيف هانى قنديل لقاء هام عن قصه كفاح ورحلة نجاح الشيف العالمي والمحكم الدولي المعروف ابن مصر  (منتصر محمد مسعود)

أول شيف معتمد من جمعيه الواكس العالميه لتدريس . الاستدامة في مصر والوطن العربيMontaser Masoud

بدأأ منتصر مسعود مسيرته المهنية في المطبخ منذ عام 1982. ومنذ ذلك الحين، عمل لدى العديد من الفنادق فئة الخمس نجوم، والتي تضمنت عامين في فندق موفنبيك، بصفته مدير قسم الطهي، و12 عام قضاها في إنتركونتننتال مكة بالمملكة العربية السعودية، حيث شغل منصب الشيف التنفيذي، و13 عام في سميراميس إنتركونتننتال بصفته الشيف الحلواني التنفيذي. وخلال تلك الفترة التي قضاها في السعودية، تولى منصب رئيس فرع جمعية الشيفات

 السعوديين بمكة.       

 

الشيف منتصر أصبح استشاري في تدريب المطبخ في عام 2015 وأدار برنامج “تدريب المدرب” في جامعة عين شمس. وفي الوقت الحالي، يشغل شيف منتصر منصب استشاري تدريب في إعداد الطعام في وزارة الدفاع الجوي بمصر.

 

لقد حصل شيف منتصر على العديد من الدبلومات من الجمعية الأمريكية للفنادق، بما في ذلك دبلومة في الرقابة على الأغذية والمشروبات، وفي إدارة الأغذية والمشروبات فضلا عن خدمة تقديم الأغذية والمشروبات. كما حصل أيضا على دبلومة في العمل مع الشيكولاتة من سويسرا، وكذلك دبلومة من مدرسة فابيليو الدولية للحلويات.

 

وأصبح شيف منتصر حكما معتمدا من منظمة واكس، الفئة ب، في دبي عام 2013.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق