بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

من الخاطف .. تعرف علي تفاصيل خطف طفلين في البحيرة والشرطة تعيدهم لاحضان امهم
تمكنت مديرية الامن البحيرة بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية اليوم من اعادة طفلين تبلغ باخطافهم


تبلغ باخطافهم بمدينة ادكو وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفاً ومنعاً لاسيما ضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون.


حيث تلقي اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بمديرية الامن بانه تلقي بلاغا من مركز شرطة إدكو بانهم تلقوا بلاغ من " ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز" بغياب كلٍ من " نجلتها تبلغ من العمر 7 سنوات، نجلها يبلغ من العمر 5 سنوات" عن مسكنهما الكائن بدائرة المركز.


واشارت في المحضر ان نجلتها توجهت لاصطحاب شقيقها من حضانته لمدينة إدكو عقب خروجها من مدرستها، وحال سيرهما بالطريق المؤدى لمنزلهما ، توقفت إحدى السيارات بجوارهما وقام مستقليها بخطف الطفلين وهربوا .


وإتهمت السيدة أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة المركز بإرتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، لتحصل زوجها منهما على مبالغ مالية بزعم إستثمارها وعدم سداده المبالغ وتركه مسكنهم لحصولهما على أحكام قضائية ضده.


تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم صحة الواقعة وقيام والد الطفلين عاطل والمحكوم عليه فى عدد 12 حكم حبس بإصطحابهما بتاريخ الواقعة وتواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية .


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه وبصحبته طفليه بإحدى الشقق السكنية الخاصة به بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.


وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وإصطحابه الطفلين من طريق عودتهما لمسكنهم دون علم زوجته لدفعها لإتهام المُشكو فى حقهما للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهما.


 وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق