• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

من أجل عيون شيرى عادل .. انجى خطاب تتراجع عن الاعتزال وتتألق فى "أمر شخصى"

تراجعت الفنانة الشابة انجى خطاب عن قرار اعتزالها الذى أعلنته مؤخرا بعد إقناع صديقة عمرها الفنانة شيرى عادل لتشارك معها فى حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا" الذى يحقق ردود افعال كبيرة حاليا ، الذى يعرض حلقاته على قناة dmc .



قالت انجى خطاب فى تصريح خاص لـ "الجمهورية أون لاين": مشاركتى جاءت بعد إصرار أختى وصديقتى شيرى عادل على العمل سويأ فى مسلسل "إلا أنا" الذى ينال الان ردود أفعال كبيرة ، ورغم أننى كنت لا أعزم على الرجوع فى قرار الإعتزال الا أننى لا أستطيع أيضا أن أرفض شئ تريده شيرى لأن علاقتى بها تجبرنى على ذلك.

 

وأضافت خطاب انها تلعب دور فتاة تدعى "نهى" وهى الصديقة المقربة لبطلة العمل شيرى عادل وتعد السند والظهر وتقف بجانب صديقتها فى كل أمور حياتها ، لذلك قررت شيرى عادل أن أفضل شخص يقوم بالدور هى انجى لأنهما فى الحقيقة مثل ما يقدمونه فى أحداث المسلسل .

 

وأشارت خطاب إلى أنها تراجعت عن قرارها لكنها لن تشارك إلا فى العمل الذى ينال اعجابها فقط بالإضافة إلى أخذ حقوقها كاملة، مشيرة إلى أنها الان لديها من القوه ان ترفض العمل الذى لا يلقى محبتها .


يذكر أن أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وايهاب فهمى وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور ايهاب  وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

وكانت  آخر أعمال انجى خطاب مسلسل نصيبي وقسمتك 3 من خلال حكاية "حبيبتي من تخون" وهى من بطولة طارق صبري، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، إنجى خطاب،ومن تأليف عمرو محمود ياسين .

 

كما انها شاركت مؤخرا فى مسلسل "وش تانى " بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان حسين فهمى ومحمد لطفى ومنة فضالى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق