بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ممثل بريطاني: "محمد صلاح التحق بمدرسة دراما"
سخر الممثل البريطاني فيني جونز من لاعب ليفربول محمد صلاح، ملمحا إلى إن النجم المصري "يجيد التمثيل أكثر منه".


سخر الممثل البريطاني فيني جونز من لاعب ليفربول محمد صلاح، ملمحا إلى إن النجم المصري "يجيد التمثيل أكثر منه".

وكان فيني، الفنان الذي سبق له أيضا ممارسة كرة القدم بشكل احترافي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع عدة أندية أهمها تشلسي وليدز يونايتد، يشير إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح خلال لقاء كارديف سيتي الأخير، الأحد.

وأعادت الركلة من جديد جدل ادعاء صلاح السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على خطأ، رغم أن الإعادة التلفزيونية من أكثر من زاوية أثبتت أنه تعرض لعرقلة واضحة من سين موريسون قائد كارديف.

ورغم قناعة جونز بأن صلاح يستحق ركلة الجزاء التي أكدت فوز ليفربول المهم على مضيفه بهدفين نظيفين، فإنه أراد على ما يبدو إطلاق نكتة بحق هداف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الممثل صاحب الـ54 عاما، في تصريحات تلفزيونية، الاثنين: "كم استغرق الدب (في إشارة إلى جسد موريسون الضخم) يحتضن صلاح؟ الرجل (مدافع كارديف) وضع ذراعيه حول صلاح، والأخير رمى نفسه على الأرض في النهاية".

وأضاف: "بالنسبة لي، إنها ركلة جزاء واضحة. صلاح ألقى نفسه على الأرض. لكن مهلا، لاعب كارديف أحاطه بذراعيه. أعتقد أنه كان خائفا من أن يسدد صلاح على المرمى".

واستطرد مازحا: "صلاح ربما قد ذهب إلى مدرسة دراما لم أذهب إليها أبدا".

وكان نيل وارنوك المدير الفني لكارديف، اتهم صلاح بادعاء التعرض لخطأ للظفر بركلة جزاء، مشبها إياه بالغطاس الأولمبي توم دالي.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بايرن ميونخ يتعثر امام اوجسبورج

وصعق أوغسبورغ ضيفه حامل اللقب بهدف ماركو ريشتر بعد 28 ثانية، عقب ضربة رأس من راني خضيرة. وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة 14 بضربة رأس، بعد تمريرة سيرج جنابري العرضية المتقنة ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري.  وهز المهاجم البولندي الشباك في أول 8 مباريات في الدوري،... المزيد

تريزيجيه يشارك في فوز صعب لأستون فيلا على برايتون

تقدم أدم وسبيستر في الدقيقة 21 قبل أن يدرك جاك جيريليش التعادل في الدقيقة 47، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة أحرز مات تارجت هدف الفوز للفيلانز في الدقيقة 94.   وكان الدولي المصري محمود تريزيجيه قد شارك في الدقيقة 63 بدلاً من أنور الغازي.   ارتفع رصيد أستون فيلا... المزيد

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم النصر السبت 19 - 10 -2019

  تقام المباراة على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية حيث يحتل النصر  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط بينما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.   المزيد

بث مباشر مباراة توتنهام وواتفورد اليوم السبت 19 - 10 - 2019

          يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، نظيره واتفورد، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".              بث... المزيد

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم تشيلسي السبت 19 - 10 -2019

 وتقدم الجمهورية اونلاين بثا مباشرا للمباراة التى تنطلق فى تمام الرابعة عصرا .   المزيد

اترك تعليق