ملخص واهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى بالدورى.. شاهد

تغلب فريق الزمالك على نظيره الانتاج الحربى، بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى.




الهدف جاء من ركنية مميزة في الدقيقة 63 مررها اسلام جابر ولمسها الونش برأسية لتصل الى رأس مصطفى محمد الذي سددها بقوة على يمين عامر عامر لتسكن الشباك. 

وانتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والانتاج الحربى، الذى يقام على ستاد القاهرة الدولى بنتيجة التعادل السلبى، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى الممتاز موسم  2019 /  2020.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-
 
"محمود عبد الرحيم جنش - محمود حمدي الونش - محمود علاء - أحمد عيد  وإسلام جابر-  طارق حامد - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو  - محمد أوناجم  ومصطفي فتحى - مصطفي محمد".
 
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمد عبد الغني ومحمد حسام بيسو وحاتم سكر وسيف فاروق جعفر  وكريم بامبو وحسام أشرف وأسامة فيصل  وعمر السعيد.. وخرج محمد عنتر من قائمة المباراة.
 
بينما بدأ الانتاج الحربى المباراة بالتشكيل التالى:-

"عامر عامر - أحمد شديد - محمود البدرى - أحمد صابر - محمد شوقى غريب - محمد بازوكا - أحمد دويدار - عبد الرحمن شيكا - كريم لا لا - محمد فييرا - باسم مرسى".

ملخص المباراة:

بدأ اللقاء بحماس من لاعبي الانتاج الحربي، الا ان لاعبي الزمالك سيطروا علي وسط الملعب سريعا وبدأت تظهر خطورة هجومية علي مرمي الانتاج، وكاد محمود جنش حارس مرمى الزمالك ان يتسبب في دخول مرماه هدفا بعدما تأخر في تسديد الكرة العائدة من اسلام جابر، لتصل الي محمد فييرا ولكنه يسددها اعلي المرمي الخالي، لتستمر النتيجة التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة.

ومرت 15 دقيقة من عمر المباراة دون احراز اهداف من الفريقين لتستمر النتيجة سلبية ، رغم المحاولات التي قام بها لاعبو الزمالك لاحراز هدف مبكر يريح الأعصاب.

استحوذ الزمالك على الكرة منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وتمكن من الوصول الى مرمى الانتاج الحربي اكثر من مرة ولكن دون خطورة حقيقية.

وفي هجمة منظمة من الجبهة اليسرى للزمالك تمكن سيد زيزو من تسديد كرة جيدة ولكن تمر بجوار مرمى عامر عامر بأمان.

وأخطأ جنش حارس مرمى الزمالك في أول كرة هجومية على مرماه من الانتاج الحربي وتأخر في تمرير الكرة فاقتنصها عبد الرحمن اسامة وسددها على المرمى ولكن مرت بسلام.

وساد الهدوء المباراة ولم يشكل احد الفريقين اي خطورة على المرمى.

وسقط عبد الرحمن اسامة لاعب الانتاج الحربي،  بعد اصطدامه مع طارق حامد وخرج من الملعب لتلقي العلاج واستؤنف اللقاء دون اصابات. 

ومن الجبهة اليمنى مرر اسلام جابر  لاعب الزمالك كرة عرضية تصل لمصطفى محمد الذي سددها قوية ولكن تعلو المرمى لركلة مرمى.
 
ومرر سيد زيزو عرضية اخرى على رأس مصطفى محمد الذي سددها برأسية متقنة ولكنها تمر بجوار مرمى عامر بسنتيمترات قليلة. 

بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط هجومى املا في احراز هدف وهو ما تحقق من خلال رأسية مصطفى محمد التي وضعها علي يمين عامر عامر حارس مرمى الإنتاج معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وحاول لاعبو الإنتاج احراز هدف التعادل من خلال الاعتماد علي الهجمات المرتدة وسرعة محمد فييرا، الا ان دفاع الزمالك كان لهجمات العجلات الحربية بالمرصاد.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 55 محتل به المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى، بينما توقف رصيد الانتاج الحربى عند النقطة 31 محتل به المركز التاسع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق