• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسى بالدورى.. شاهد

تقدم "الجمهورية أون لاين" لكل محبى الكرة الإنجليزى وعاشقى النجم المصرى محمد صلاح، فى مصر والوطن العربى، ملخص وأهداف قمة البريمرليج التى جمعت بين فريقى ليفربول ونظيره تشيلسى، فى اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإنجليزى.



ونجح فريق ليفربول،  فى مواصلة انتصاراته بالبريميرليج، بعدما حقق انتصاره الثانى على التوالى على حساب تشيلسى  ، فى اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز. 

أفتتح ساديو مانى الهدف الأول لليفربول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقتين استطاع أن يحزز مانى بالهدف الثانى بعد ترجمة تمريرات رائعة بين فيرمينو ومحمد صلاح، ومن ثم عرضية رائعة من فيرمينو من الطرف الأيمن على رأس ماني ليسجلها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ونظيره تشيلسى، بالتعادل السلبى، التى تقام بينهما اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى اطار منافسات الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى.

ومع انطلاقة صافرة الشوط الثانى، استطاع ليفربول فى التقدم على تشيلسى فى دقيقتين بهدفين للسنغالى ساديو مانى، فى المباراة التى تقام بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى اطار منافسات الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى.
 

بدأ ليفربول المباراة بسيطر لاعبيه على الكرة أغلب أحداث الشوط لكن دون وجود أي خطورة على مرمى فريق تشيلسي الذي اعتمد على الهدمات المرتدة.

في الدقيقة 12 أول تسديدة في المباراة من جانب الهولندي فينالدوم من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 14 كرة خطيرة بعد خروج كيبا من مرماه، وأرسلها محمد صلاح عرضية أرضية سددها فيرمينو لكن ارتطمت بمدافع تشيلسي.

في الدقيقة 17 هجوم مرتد من جانب تشيلسي بعد تمريرات سريعة تصل إلى كانتي داخل منطقة الجزاء لكن تعود مرة أخرى إلى وسط الملعب لتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 19 تسديدة من محمد صلاح من على حدود الجزاء ترتطم بخط الدفاع لترتد إلى فيرنر لكن قطعت منه الكرة لتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 24 انطلاقة من هافيرتز لكن تدخل رائع من فان دايك وإيقاف هجمة خطيرة.

في الدقيقة 35 كرة مقوسة رائعة من هندرسون إلى روبرتسون على يسار منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع تلقى أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي البطاقة الحمراء

ومع انطلاقة الشوط  الثانى  دخل ليفربول قويًا، ونجحت المحاولات بالفعل في الدقيقة 50 بعدما سجل ساديو ماني أول أهداف اللقاء من عضية فيرمينو.


وفى الدقيقة 54، نجح ماني في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من خطأ فادح لحارس تشيلسي الاسباني كيبا أريزبالاجا الذى مرر الكرة للسنغالي عن طريق الخطأ.


وفى الدقيقة 75 أهدر الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي فرصة تقليص الفارق للبلوز بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس البرازيلي أليسون بيكر.


بهذه النتيجة يصل ليفربول للنقطة 6 من مباراتين ليكون ضمن 4 فرق حققت الانتصار مرتين حتى الآن، فيما توقف رصيد البلوز عند 3 نقاط.

كان ليفربول قد افتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد".

كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق