المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مقتل مدحت وملك تطلب الطلاق من زياد فى الحلقة 29 من "فرصة تانية"
تطورت الأحداث فى الحلقة الـ 29 من مسلسل "فرصة تانية" خاصة فيما يخص ملك (ياسمين صبرى) وزياد (أحمد مجدى) بعد زواجهما، حيث تغيب زياد عن العمل لليوم التالى لدخوله فى مشادة مع ملك بسبب طريقة معاملتها له أمام الزملاء، لتطلب ملك من الاتش آر فى الشركة بخصم 5 أيام لـ زياد، ويعامل مثل أى شخص فى الشركة ويطبق عليه الجزاء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تعود ملك إلى المنزل بعد انتهاء العمل وتفاجىء باستضافة زياد لأحد أصدقائه فى المنزل وهو عادل صديقه منذ أيام عمله فى دبى، ووجدتهما يلعبان بلاى ستيشن، لتدخل فى حالة غضب، وتدخل فى مشادة مع زياد بسبب حديثه عن تحكمها فيه بالشركة باعتبارها مديرته بينما فى المنزل هو يقوم بعمل ما يحلو له.

 

زياد يجد حلا لمشكلته مع ملك ويقترح عليها ترك الشغل وترفض، وتقترح عليه حل أخر وتطلب الطلاق طالما أنه لا يستطيع التعامل مع وضعها فى الشركة، وأن هذا لن يريح شخص سواه وأنه يفكر فى نفسه فقط.

 

وفى ناحية أخرى يتصل مدحت (دياب) بـوالد طليقته مريم (هبة مجدى) وهو عبد الرحمن (محمد أبو داود)، ويطلب منه أن يأتي بزيارة لمنزلهم ويقابل مريم ليعطيها أمانة، ويحضر مدحت ومعه ألعاب لابنته، ففرحت وطلبت منه أن يكون معها في حياتها دائماً، ويجلس بعد ذلك مع مريم ويعطيها كل الأوراق التى فيها كل أملاكه وأنه كتب كل أملاكه باسم ابنته زينة وأن مريم تكون الوصية عليها فى حالة تعرضه لسوء.

 

وأوضح مدحت لمريم ووالدتها ووالدتها أن العمر ليس مضمون، وبمجرد نزوله من منزل مريم جاء شخصان يركبان دراجة نارية، وأطلق واحد منهما الرصاص على مدحت.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق