المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مقتل حارس حظيره مواشى باهناسيا

عثر أهالي قرية "النويرة" بمركز إهناسيا ببني سويف    على جثة شاب يبلغ من العمر 20 عامًا اثر ضربه بآلة حادة على الرأس أثناء حراسته لحظيرة مواشي بأرض زراعية ملك والده وتم نقله جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا" .
 


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 


وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من العميد محمد محسن مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية النويرة بدائرة المركز، بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر، بجوار أرض زراعية بزمام القرية.
وانتقل الرائد أحمد بهجت، رئيس  مباحث مركز إهناسيا لموقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة الاولية وأقوال أهالي القرية، أن الجثة لشاب يدعى "أحمد. ص. ف. ع" 20 عامًا، مقيم بذات القرية، لقي مصرعه إثر ضربة بآلة حادة على الرأس، أثناء حراسته لحظيرة مواشي بأرض زراعية ملك والده.

وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا" وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وطلب مدير النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجاري استصدار تصريح الدفن بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق