أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مقاولي البناء والتشييد": قطاع العقارات فى مصر قادر على المنافسة الدولية
المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري
المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري
قال المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لمقاولي التشييد والبناء ، إن المشروعات القومية التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر، شهادة أمام العالم

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

كتب:حسن رضا ونسرين صادق

قال المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لمقاولي التشييد والبناء ، إن المشروعات القومية التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر، شهادة أمام العالم أجمع أن قطاع المقاولات المصري قطاع عريق وقوي وقادر على المنافسة في أي مكان في العالم.

 

وتابع خلال كلمته الافتتاحية في الدورة الخامسة لملتقى بُناة مصر الذي ينعقد اليوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي أن  اتحاد أفريقيا يضم جميع الدول الأفريقية برئاسة، مصر كما أن مقر هذا الاتحاد في مصر، بالإضافة لحضور 14 رئيس اتحاد من 14 دولة أفريقية، ويعمل على رفع كفاءة الشركات الإفريقية مما يساعد على تنشيط التجارة البينية.

 

وأشار إلى أن الاتحاد الأفريقي للمقاولين يسعى حاليا لعمل تيسيرات في منح تأشيرات الدخول والانتقال بسهولة للعاملين بشركات المقاولات المختلفة في حالة عملها بأي دولة بالقارة.

 

وأكد رئيس الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد"، على أن قطاع العقارات قادر على المنافسة مع الدول الأخرى، وبالتالى فإن مشاركة الدول الأخرى فى القطاع العقاري يعزز تبادل الخبرات ويعزز تصديرها إلى الخارج.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق