المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة.. بطولة كأس إنجلترا مهددة بالإلغاء
كشفت بعض الصحف الإنجليزية، أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزى يدرسون إلغاء النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى 2019 – 2020، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية



ومن المتوقع الغاء بطولة كأس إنجلترا،  الموسم الحالى، لأول مرة منذ 149 عاما، والتى تعد أقدم بطولات كرة القدم على الإطلاق، فى ظل الإهتمام بإستكمال البريميرليج. 

وأضافت، أن الأندية المتأهله إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ستدعم استكمال مباريات البطولة، على الرغم من أن الأولوية تبقى فى إكمال المباريات الـ92 فى البريميرليج.  

وتوقف الموسم الحالى من كأس إنجلترا، مع نهاية منافسات دور الـ16 من البطولة، بتأهل أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، أرسنال، تشيلسي، ليستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد ونورويتش سيتي. 

يذكر أن مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس إنجلترا، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق واتفورد، بسداسية نظيفة . 

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق