اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة مثيرة فى التحقيقات مع الصينيين بقضية الثعابين المشوية فى القاهرة الجديدة.. بالصور
كشف سير التحقيقات مع الصينيين المتهمين فى قضية "شوى الثعابين" داخل حديقة بالدور الأول لشقة مفروشة فى نطاق قسم شرطة "التجمع الأول" بـ"القاهرة الجديدة"، أن المضبوطات ليست لثعابين مسلوخة ولكنها أعضاء تناسلية لذكور حيوانات مختلفة من " الخنازير، العجول، الخرفان.. وغيرها من باقى الحيوانات"، للتجفيف وإعدادها لطعام بعد ذلك.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

قال الدكتور سيد عبيد، مدير الطب البيطرى بالقاهرة، فى بيان له أن  حقيقة ما تم ضبطه مع مجموعة من الصينيين فى "القاهرة الجديدة"، هى ليست ثعابين للشوى وأنما بعد الفحص والكشف الظاهرى من خلال اللجنة المشكلة من قبل إدارة "الطب البيطرى" فى القاهرة الجديدة هى أعضاء ذكرية لعدد من الحيوانات المختلفة و تبين أنها ليست ثعابين مسلوخة.

أضاف مدير الطب البيطرى بالقاهرة، أنه تم إرسال عينه من الكمية المضبوطة لإرسالها لمعهد وهيئة صحة الحيوان، لمعرفة الأضرار الطبية الناجمة عنها على صحة الإنسان فى حالة تناولها.. كاشفاً أنه تم التحفظ على الكمية بالكامل لحين الفصل فى القرار من قبل  اللجنة المشكلة فى التقرير النهائى لها.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء خالد عزب، مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة، والعميد ابراهيم عمرو مدير مباحث أمن قطاع القاهرة الجديدة بلاغاً من أحد السكان ، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبه، وعلى الفور  قامت قوة من شرطة قسم التجمع الأول بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط (5) من الصينيين أثنين منهم سيدات وتم التحفظ علي  كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بتجفيفها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها الصينين.. وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق