المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة.. قناة مصرية تنقل مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك مجانا
ينتظر جماهير الكرة المصرية، على متابعة مباراة السوبر المحلى التى ستجمع بين فريقى الأهلى وغريمه التقليدى الزمالك، مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


وتحظى مباراة السوبر المصرى بين الأهلر والزمالك بمتابعة كبرى بين جماهير الكرة المصرية والعربية، وسيجرى نقلها عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى، إضافة إلى القناة المصرية الرياضية أون تايم" المدمجة بين "أون سبورت وتايم أسبورت"، 


وأسفر الاجتماع الفني لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عن ارتداء بطل الدوري زيه التقليدي الأحمر، بينما سيخوض بطل الكأس المباراة بالقميص الأزرق.

وتشهد مباراة الأهلى والزمالك، كرة خاصة من إحدى الشركات العالمية، وهي نفسها كرة الدوري الإسبانى لكن تم تصميمها بشكل خاص لمباراة السوبر المصرى.

وينفرد الأهلى بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالسوبر المصري، حيث نال لقبها المارد الأحمر 11 مرة من أصل 13 مواجهة خاضها بتلك البطولة، ويظهر للمرة الـ14 غدا، باحثا عن تعزيز رقمه القياسي ليصل إلى اللقب رقم 12، ويعد فريق الزمالك ثاني أكثر الفرق خوضا لمباراة السوبر المصري، حيث لعبه تسع مرات، حقق خلالها ثلاثة ألقاب، ويلعب الفارس الأبيض مباراة السوبر للمرة العاشرة ويسعى لاعبوه لتحقيق اللقب الرابع في تاريخ النادى.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق