مفاجأة.. على معلول يخرج من حسابات الأهلى قبل مواجهة الوداد

كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن هناك احتمالات خروج التونسى على معلول الظهير الإيسر بالفريق من حسابات المارد الأحمر، الذى يستعد لخوض  مواجهة الإياب امام نظيره الوداد المغربى المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، التى ستجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، فى اطار منافسات دور نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.




 ياتى ذلك بعد تغيب التونسى على معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلى عن المران الأخير الذى أيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأدى التونسى على معلول بعض التدريبات الخفيفة لشعوره بإجهاد خفيف ولم يتحدد موقفه من مواجهة الغد، ولكن الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى وضع أكثر من لاعب فى حساباته فى حالة عدم شفاء التونسى قبل مواجهة الوداد المغربى، ويتوقع أن يكون بديل الجوكر أحمد فتحى فى تلك المباراة.

و يستضيف الأهلى نظيره الوداد البيضاوى المغربى فى التاسعة من مساء غدا بإستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

وكان الأهلى قد حقق فوزاً مهماً في الجولة الأخيرة التي جرت السبت الماضي بملعب مركب محمد الخامس بهدفي محمد مجدي أفشه والتونسي علي معلول،

ويكفى الأهلى الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

فى المقابل، يتعين على الوداد الفوز بثلاثة أهداف، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى نظيره الأهلي، للصعود إلى النهائي الخامس في مشواره بالبطولة القارية والثاني على التوالى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق