بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة صادمة بمرحلة العروض النهائية فى ذا فويس .. تعرف عليها
خرجت اليوم الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة في برنامج المسابقات فى ذا فويس، مسجلة مسبقًا، ولم تعرض على الهواء مباشرة كما هو معهود في تلك المرحلة من مراحل البرنامج كل عام.

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


كما أن هذه الحلقة لم يشارك فيها الجمهور بالتصويت، مثل المواسم السابقة حيث كان الجمهور عنصر أساسي، وهو جانب ليس فنيًا فقط باختيار المستمر والخارج من البرنامج، وإنما جانب اقتصادي ومادي كذلك، نتيجة التعاقدات مع شركات الاتصالات من أجل التصويت على أرقام تليفوناتهم والتي تدر ربحًا كبيرًا للبرنامج.

ويعود سبب تسجيل الحلقة لمسألة تظاهرات لبنان المستمرة حتى الآن حيث شكلت عائقًا أمام فريق البرنامج، لأن البرنامج يتم تصويره في بيروت، ويجب أن يكون العنصر الأمني متوفرًا بنسبة مائة بالمائة، وهو ما جعل المشاورات جارية حاليًا من القائمين على البرنامج للخروج من هذا المأزق، وهناك كلام يتردد بقوة أن البرنامج قد يلجأ إلى تسجيل حلقاته المتبقية وعددها 6 حلقات باستثناء الحلقة السادسة سيتم عرضها مباشرة، وذلك كإجراء احتياطي وأمني حرصًا على الجميع، فهل تلجأ إدارة البرنامج إلى ذلك بالفعل وتسجل حلقاتها وتخسر تصويت الجمهور.. هذا ما سيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق