أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة جديدة في قضية الأم قاتلة أطفالها: "القطة السبب"
كشفت تحقيقات أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، مفاجآت في قضية الأم التي القت بأطفالها من شرفة منزلهم بقرية الرملة ببنها، حيث أوضحت إحدي قريبات الأم خلال التحقيق، أن القاتلة خرجت من المصحة قبل الواقعة بشهر، وكانت حالتها قد استقرت فطلبت من اسرة زوجها اعادة بناتها ليقيمن معها، وبالفعل قاموا بإعطائها الطفلتان "رغد و اسماء وظلت الابنة الكبري لدى اهل والدها".

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

 

وأوضحت، أن رحاب كان من المفترض أن تواصل جرعات العلاج النفسي إلا انها تكاسلت عنه فكان ذلك سببًا واضحًا فى تدهور حالتها من سيئ لاسوأ.
 
وتابعت:"القطة السبب".. قبل الواقعة بأسبوع قامت رحاب بقتل قطة و القائها من اعلى المنزل، ونظرًا إلى انها لم تأخذ العلاج فكان لموضوع القطة أثرًا سلبيًا على حالتها النفسية وبدأت تتخيل امور غريبة حتى انها كانت تخبرنا بأنها ترى القطة التى قتلتها، من حين لأخر، مؤكده أنها يوم الواقعة كانت جالسة مع والدتها بالطابق الاول بالمنزل وقرأت قرآن و ادت فرض الصلاة وصعدت للطابق الرابع مع طفلتيها وبعدها حدث ما حدث.
 
بداية الواقعة، تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سمير، مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها. 
 
انتقل الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات، و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع. 
 
وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الخامس، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معاناتها من مرض نفسي وأنها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.
 
وتبين من التحقيقات أن جلباب الأم تعلق بمنشر غسيل إحدى شرف الجيران، مما أدى إلى الخفة من شدة ارتطامها بالأرض ونجاتها.
وتبين من خلال التقرير الطبي للأم إصابتها بكسر في الحوض ونزيف داخلى، وتم إجراء عملية جراحية لها واستقرار حالتها.
 
كشف الدكتور طارق العيسوى مدير مستشفي بنها الجامعي، أن الحالة العامة ل"رحاب  م "36سنه،مدرسة ومقيمة بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، المتهمة بالقاء طفلتيها من الطابق الخامس ثم انتحارها بعدهم ،سيئة الي الأن وأنها لازالت محجوزة في العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

واضاف طارق عيسوي مدير مستشفي بنها الجامعي انها مصابة بكسر بالحوض واحد  الساعدين،بجانب نزيف داخلي بالبطن ،وانها حاليا يتم وضعها علي جهاز تنفس صناعي مشيرا إلي أن طفلتين الذان لقيوا مصرعهما توفيا إثر سحجات بالجسد مما أدى الي نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب .

 

وكانت  النيابة العامة قد أمرت بالتصريح بدفن جثث الاطفال عقب تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وسؤال شهود العيان والإستعلام عن حالة الام لمعرفة قدرتها علي الاستجواب من عدمه بجانب استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق