المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة جديدة فى إصابة رمضان صبحى
كشف الإعلامى مهيب عبد الهادى فى برنامجه اللعيب عن وجود مفاجأة جديدة فى إصابة رمضان صبحى ربما تبعده عن الملاعب فترة كبيرة, وبذلك يتأكد غيابه عن مواجهتى الأهلى أمام صن داونز فى ربع نهائى أبطال أفريقيا ..

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


أضاف أنه رغم إجراء عدد من التدريبات التأهيلية إلا أن التقارير أكدت وجود إصابة أخرى للاعب .. 
كان  اللاعب قد تماثل للشفاء من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية التى تعرض لها يوم 17 ديسمبر الماضى فى أحد تدريبات الفريق وشارك فى تدريبات الفريق الجماعية لعدة أيام بعد التعافى من الإصابة حسب مصدر فى النادى الأهلى أمس الجمعة ..
وأوضح المصدر أن رمضان صبحى عانى من التهابات بين منشأ العضلة الضامة، الأمر الذى تسبب فى تأخر عودته للملاعب، ويخشى الجهاز الفنى من تجدد الإصابة حال مشاركته فى المباريات، مؤكداً أن اللاعب لا يعانى من إصابة قوية ولن يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة كما تردد مؤخراً.
وأكد المصدر أن الجهاز الفنى للفريق فضّل استبعاد رمضان صبحى من مباراة صن داونز الجنوب أفريقيا المقرر لها مساء اليوم ، السبت، باستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال بسبب هذه الالتهابات التى ستختفى فى غضون الساعات المقبلة حسب تقدير الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود.
وأشار المصدر إلى أن نادى هيدرسفيلد الإنجليزى الذى استعار منه الأهلى رمضان صبحى يُتابع إصابة اللاعب ويحرص على الاطمئنان عليه بشكل مُستمر، موضحاً أن الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر يرفض المُجازفة باللاعب فى أى مباراة إلا إذا كان سليماً 100 % وهو ما يُفسر التأخر فى مشاركة رمضان فى المباريات.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق