• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة.. البدرى يحسم أزمة محمد صلاح مع الفراعنة
وصل النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى، صباح اليوم، إلى معسكر الفراعنة، وذلك لخوض مواجهتى كينيا وجزر القمر، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


وحرص الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، على عقد جلسة خاصة مع نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح قبل المران، الذى يقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد البدرى خلال جلسته مع الفيرارى، أن المنتخب يخوض بخطة ثابتة منذ انطلاق المعسكر، مطالباً محمد صلاح بعدم الانسياق وراء الشاعات والتركيز فقط على خوض التدريبات بقوة ليكون جاهز للمباريات مع الفراعنة فى أى وقت.
 
وطالب مدرب الفراعنة، من الجهاز المعاون له، تقديم تقرير مفصل عن حالة النجم المصرى محمد صلاح بعد مشاركته مع ليفربول امام مانشستر سيتى فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وينتظرالبدرى، قرار الجهاز الطبى للمنتخب، بشأن حالة محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع فريقه الإنجليزى امام ليستر سيتى.

أوضح المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أنه فى حالة جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات مع الفراعنة، سيكون ضمن التشكيل الذى سيلعب أمام كينيا أو جزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

الجدير أن منتخب مصر سيلتقى نظيره كينيا يوم 14 نوفمبر الجارى فى الإسكندرية، بينما يواجه جزر القمر 18 من ذات الشهر خارج الديار.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق