مفاجأة.. استبعاد نجم الزمالك من مواجهة المصرى 

حرص الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى باتشيكو، على تطوير الشق الهجومى للفريق خلال مران اليوم، من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب، من أجل تخطى عقبة المصرى البورسعيدى، والحفاظ على وصافة الدورى الممتاز.



وخاض الزمالك تدريباته مساء اليوم، فى معسكر الفريق ببرج العرب بالاسكندرية استعداداً لمواجهة نظيره المصرى، المقرر لها الثامنة من مساء غد الخميس، فى اطار منافسات الجولة الـ 31 للدورى.

وشهد مران الزمالك اليوم حالة من التركيز لدى الجهاز الفنى بقيادة باتشيكو على تجهيز خطة المباراة وأسلوب اللعب الذى سيبدأ به فى مواجهة الفريق البورسعيدى.

ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء بجانب التركيز على تصحيح بعض النقاط الفنية لخط الدفاع بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.

وأدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ظهر اليوم الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

من ناحية أخرى، استبعد باتشيكو، طارق حامد، لاعب وسط الفريق من مواجهة المصرى، بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها نتيجة مشاركاته المتتالية مع الفريق خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة المصرى.

وقاد البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، تدريبات الفريق لأول مرة أمس، بعدما قام بتوقيع العقود مساء أول أمس مع مساعديه، حيث فضل باتشيكو توقيع العقود ثم قيادة المران وتواجد المدرب البرتغالي في الملعب لقيادة المران بالأمس وحرص على مصافحة اللاعبين وأفراد الجهاز الإداري والطبي للتعرف عليهم، بعدها خضع الجميع لتحليل رابيد تيست للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لمواجهة المصرى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق