هيرميس
مفاجأة.. مهاجم أجنبى فى طريقه للزمالك على حساب هذا الثنائى 

كشف خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة من العيار الثقيل، أن القلعة البيضاء تستعد للتعاقد مع رأس حربة أجنبى خلال الإيام القليلة المقبلة.



اكد الغندور، أن المهاجم الأجنبى سيكون على حساب الثنائى حميد أحداد ومحمد أوناجم، لافتا أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو غير مقتنع بالثنائى فى مركز رأس الحربة.


أوضح، إن الزمالك تلقى عرضًا جديدًا من شباب المحمدية المغربي لشراء حميد أحداد، وطالبوا بالرد خلال الأيام القليلة القادمة وحسم الأمر.

ومن ناحية أخري كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم فى الزمالك، عن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتى خضع لها لاعبو الزمالك، استعدادا لمواجهة أسوان المقررة إقامتها بعد غد السبت بالدورى الممتاز وأكد أسامة أن المسحة التي خضع لها الفريق جاءت سلبية لجميع اللاعبين، قبل مواجهة أسوان التي ستقام على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الزمالك قمة الدورى الممتاز برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حيث استطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل مباراة واحدة ولم يتعرض لأى هزيمة حتى الآن.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة أسوان والزمالك، المقرر لها الخامسة من مساء يوم السبت المقبل ، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، باستاد بتروسبورت بشكل رسمي ، بدلاً من إقامتها باستاد أسوان .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق