هيرميس
مفاجأة.. احمد فتحى يطلب العودة الى الاهلى

فجر مصدر مقرب من احمد فتحى، لاعب النادى الاهلى السابق، وبيراميدز الحالى، مفاجأة بشأن طلب احمد فتحى العودة مرة اخرى الى القلعة الحمراء.



واضاف المصدر ان احمد فتحى طلب العودة مرة اخرى الى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية او الصيفية المقبلة مفضلا عدم استمراره مع بيراميدز نظرا لعدم التأقلم فى الاجواء بعيدا عن القلعة الحمراء.


ويتميز احمد فتحى بعلاقة قوية وطيبة مع مسئولى النادى الاهلى والجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الاهلى، خاصة وانه لم يفتعل اى مشاكل قبل رحيله هذا الموسم الى بيراميدز، متمنيا العودة الى الاهلى خاصة وان ادارة النادى تبحث عن ظهير ايمن بديلا لاحمد فتحى بجوار محمد هانى والذى يشغل هذا المركز بمفرده، وعدم الاستعانة بشباب النادى امثال احمد سيد عبدالنبى، والذى قال عنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بان هذا اللاعب مستقبل القلعة الحمراء فى هذا المركز.


الجدير بالذكر أن الاهلى يستعد لمباراة البنك الاهلى غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الممتاز، والمحافظة على الصدارة التى يحتلها الفريق بفارق الاهداف عن الزمالك صاحب المركز الثانى حيث يتعادلان الفريقان برصيد واحد وهو 16 نقطة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق