بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفأجاة..سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية فى مباراة قوية
فاز نادي سيراميكا كليوباترا على نظيره الداخلية بثنائية نظيفة ليحصد أول ثلاث نقاط في دوري الدرجة الثانيةفى مباراة قوية، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السويس الجديد في افتتاح مباريات مجموعة القاهرة.


سيطر نادى سيراميكا كليوباترا على منطقة نصف الملعب وشهدت الدقيقة ٢٥ التغيير الاضطراري الأول لسيراميكا بنزول ضياء قنديل في وسط الملعب بدلا من محمد عادل الذي تعرض للإصابة في الدقيقة ٢٤.

كنا شهدت الدقيقة ٢٩ أولى الهجمات الخطيرة لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد استغل النيجيري جاكوب سرعته وانطلق ناحية مرمى محمد صبحي حارس الداخلية ولكنه سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في يده.

بدأ سيراميكا الشوط الثانى بهجوم ضاغط بكل الخطوط، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الداخلية في أكثر من مناسبة، حتى نجح شادي حسين في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٦٢.

واصل سيراميكا كليوباترا ضغطه الكبير على الداخلية، ومن هجمة مرتدة استلم جاكوب الكرة من وسط الملعب، ومرر في الناحية اليسرى لشادي حسين الذي راوغ المدافع وسدد الكرة في جسد الحارس وارتدت إليه وأودعها الشباك بكل سهولة. لتنهى المباراة بفوزسيراميكا كليوباترا على الداخلية بثائية دون رد.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق