المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"معهد صحةالإسكندرية" يقدم روشتة مرافقة المصابين بكورونا
الاحتياطات
الاحتياطات
أصدر المعهد العالى للصحة العامة التابع إلى جامعة الإسكندرية، روشتة تحتوى على نصائح تتعلق بالإشخاص الذين يقومون بمرافقة المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والذين يخوضون فترة العزل داخل المنزل بهدف الحد ومنع انتشار العدوى لباقي أفراد الأسرة والاسهام فى شفائهم.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتضمنت روشتة العلاج الخاصة نحو 8 نقاط أوجزها المعهد خلال بيان، شدد خلاله على ضرورة أن يتولى رعاية الشخص المريض فرد واحد فقط يكون مسؤول عن تقديم الأكل والدواء وغيره من الالتزامات الخاصة، على أن يرتدي الشخص الذي يقوم بخدمة الشخص المريض ارتداء "الماسك" بالإضافة إلى الشخص المريض نفسه.
كما تضمنت روشتة العلاج ضرورة الحفاظ على المسافة بين الشخص المريض والشخص الذي يقدم الرعاية لمسافة لا تقل عن متر ونصف المتر ولا يكون هناك مقابلة بين الطرفين بالوجه أن تكون الخدمة بالظهر، على أن يقوم الشخص الذي يقدم الخدمة بانجاز المهام سريعا ولا يقضيان سوياً فرتة تزيد عن ١٥ دقيقة على أقصى تقدير، مع الحرص الشديد على ارتداء الجوانتي قبل اي تعامل مباشر مع المريض او عند تقديم مساعدة له عن قرب.
كما شدد البيان على ضرورة التخلص السريع من الجوانتي بكل حرص بعدها وفي كيس منفصل، فيما يقوم الشخص المريض بالعمل على غسل يديه مباشرة دون أن يلمس وجهه أو أنفه نهائياً. 
‫كما شدد بيان المعهد على ضرورة تقديم كافة وسائل الترفيه الخاصة للشخص المصاب بهدف رفع روحه المعنوية لحين تجاوز هذه المرحلة، مع الحرص على عدم توفير أوجه الهدوء والطمأنينة حتى لا يشعر بالقلق والحرص على عدم تعرضه للأخبار السلبية وعدم السماح بأن يتملكه الخوف والذعر.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق