هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"معلمين بورسعيد" تستنكر واقعة إصابة مدرسة بشلل نصفى أثناء ملاحظة لجان بالثانوية العامة
أصدرت النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد بيان هام بشأن ما حدث لمدرسة تدعى سها يوسف الفرا مدرسة بالتربية الرياضية بمدرسة الثانوية للبنات.

كتب - أحمد المحضر

وأفاد على الألفى فى بيان النقابة أن الزميلة كلفت للملاحظة بالثانوية العامة بمدرسة أم الأبطال بمحافظة الإسماعيلية ، وقام أحد الضباط بإقتحام المدرسة مع أحد الطالبات بالمدرسة بداعى أن الزميلة سها يوسف الفرا قد سرقت تليفون إحدى الطالبات بالمدرسة بالأمر الذى رفضه رئيس اللجنة ، وحاول إرغامها لرموب سيارة الشرطة وتقييجها بالكلبشات إلى أن إبراهيم أحمد إبراهيم رئيس اللجنة رفض هذا الأمر ومنع الضابط من إصطحاب المعلمة الا بإذن من النيابة وبعد إنتهاء العمل أى بعد إنتهاء الإمتحان.

وأوضح "الألفى" بأنه تم التواصل بعد ذلك بالحهات الرقابية بمحافظة الإسماعيلية التى أبلغت الضابط بالإنصراف.

وأفاد"الألفى" فى بيانه النقابى أن الضابط تلفظ بألفاظ نابيه يدعى محمد أصيبت الزميلة بحالة عصبية ونفسية لقسوة الألفاظ التى تلفظ بها مما أدى إلى حدوث شبه جلطة.

وقام على الفور زملائه وزوجها بنقلها إلى مستشفى السلام العام ببورسعيد حيث أبلغنا بالواقعة وتم عمل اللازم مع الزميلة وإزالة الجلطة وتم التصريح بخروجها فى الساعة الثامنة مساء أمس السبت.

وقامت النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد بالتواصل مع اللواء جمال غزالى مدير أمن محافظة الإسماعيلية والذى أمر بالتحقيق مع الضابط وأمر بضرورة معاقبته ونقله من الإسماعيلية وأفد اللواء محمود عاشور مساعد مدير أمن الإسماعيلية بالتحرى عن الواقعة من رئيس اللجنة والذى أكد ما صرح به سابقاً.

وقامت النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد بإصطحاب الزميلة إلى عيادات المعلمين وتم الكشف عليها من طبيب متخصص مخ وأعصاب وعرضنا نقلها إلى مستشفى عطاء لإستكمال علاجها على نفقة النقابة ولكن التشخيص قال إنها صدمة عصبية ونفسية.

وذكر "الألفى" فى بيانه النقابى أن تم إخطار خلف الزناتى النقيب العام للمعلمين والذى تواصل مع وزير الداخلية ومتابعة النقيب العام.

وأوضح"الألفى" بأنه تم تكليف سامى مرجان والمستشار القانونى للنقابة بإتخاك الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الضابط صاحب الواقعة ، وتم تكليف خالد عبد الخالق ومحمد حسين نقيب معلمى الإسماعيلية بمتابعة التحقيقات فى مديرية أمن الإسماعيلية وما أتخذ من إجراءات.

تم عمل محضر بالواقعة بقسم شرطة الشرق حيث كان لابد من عمل محضر بالواقعة فى محافظة الإسماعيلية.

وتدعو النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد جموع المعلمين ببورسعيد بالإتفاق والتوحيد بعيدا عن المزايدات والشو الإعلامى لنعطى المثل والقوة فى العطاء لهذا الوطن بع ة وكرامة وشموخ للمعلم.

وتهيب النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد أولياء الأمور بالتعاون مع المعلمين فى كل المواقع التعليمية بجميع المراحل حتى نصل الى منظومة تعليمية مميزة و متطورة.

وتؤكد النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد فى بيانه النقابى على أن جهاز الشرطة هو جهاز وطنى يؤدى دوره البطولى فى مواجهة الإرهاب والفوضى والخارجي عن القانون ونقدر عطائهم للوطن والمواطنين وأن هذه الواقعة لا يمكن أن تنال من إحترامنا وتقديرا لجهاز وأفراد الشرطة الشرفاء. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

جامعة جنوب الوادى تطلق ماراثون للدراجات الهوائية الأحد

وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، حرص الجامعة على نشر استخدام الدراجات الهوائية تماشياً مع خطة وزارة التعليم العالي فى تشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وكافة العاملين بالجامعات المصرية نحو اقتناء الدراجات الهوائية تشجيعاً لهم فى استخدامها كوسيلة للتنقل داخل وخارج الحرم الجامعى.... المزيد

جامعة القناة تستقبل العام الجديد بتحية العلم

وصرح الدكتور طارق راشد رحمى بأن تحية العلم فى افتتاحية  العام الدراسى الجديد ماهى الا تأكيد لمعانى الانتماء لمصر و رسالة نوجهها ونؤكد من خلالها على الدور الذى. سيقوم به الشباب وهم نصف الحاضر وكل المستقبل . وتابع :انها ايضا رسالة  تعبرعن بداية نسعى لها لكل طلاب الجامعة... المزيد

التعليم العالى تنفى وقف انشاء المعهد القومى للاورام الجديد 500 500

  واكدت وزارة التعليم العالى أن هذا الأمر غير صحيح ، وان الدولة تدعم هذا المشروع دعما كاملا. حيث يجرى حاليا العمل فى المرحلة الاولى للمعهد بتكلفة 9.5 مليار جنيه. المزيد

التعليم ترد على شائعة الغاء نظام الامتحانات الالكترونية

    واكدت وزارة التربية والتعليم أن هذا الأمر غير صحيح ، وان منظومة الاختبارات الالكترونية سارية ومستمرة كما هى دون توقف او الغاء. المزيد

التعليم توضح حقيقة اجبار المدارس لاولياء الامور على دفع تبرعات

واكدت وزارة التربية والتعليم أن هذا الأمر غير صحيح ، وانها تشدد على اتخاذ اجراءات حاسمة ضد اى مدرسة يثبت تورطها فى اجبار اولياء الامور لدفع اية تبرعات. المزيد

اترك تعليق