بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

معركة بين ثعبان وفأر داخل حمام .. صور
أصيبت سيدة أسترالية بحالة من الذعر عقب اكتشافها مفاجأة كارثية تكاد لا تُصدق في حمام منزلها، بالصدفة، حيث عثرت على ثعبان يقوم بخنق فأر داخل مقعد المرحاض، والأسوأ من ذلك أن الثعبان ما زال طليقًا ولم يتم العثور عليه إطلاقًا، ولم يتضح إذا ما كان ما زال داخل المنزل أم لا.


وأفادت تقارير إخبارية بأن هذه الواقعة حدثت في ولاية "كوينزلاند" الأسترالية في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن هذه السيدة، التي تُدعى "جانا إنجلر"، اكتشفت أيضًا وجود فأر آخر ميت بالمرحاض، بالإضافة إلى الآخر الذي كان الثعبان يخنقه داخل مقعد المرحاض.



وقامت "إنجلر"، وهي أم لطفل عمره 6 أعوام، على الفور بإغلاق الباب جيدًا، وسد الشقوق الموجودة أسفل الباب كي لا يتمكن الثعبان من الهرب، إلا أنها لدى استعانتها بمختص في التعامل مع الثعابين، كي يخلصها من هذه الكارثة، اكتشفت أن الثعبان اختفى، ولم تتمكن من إيجاده في أي مكان، وفقًا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وكذلك حاول مختص التعامل مع الثعابين البحث عنه، لكن دون جدوى، مما دفعه للاعتقاد بأن الثعبان كان يطارد الفئران عبر المواسير المتصلة التي تمر أسفل المنزل، وربما يكون قد عاد من حيث جاء في أعقاب ذلك؛ لكن "إنجلر" تخشى أن يعاود الظهور مجددًا، وأن يلحق بها أو بنجلها الضرر.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق