• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مظهر عبد الرحمن: تلقيت عرضا من الأهلي ووقعت للزمالك .. لكن فضلت موناكو الفرنسي
مظهر عبد الرحمن موناكو
مظهر عبد الرحمن موناكو

تحدث مظهر عبد الرحمن، نجم الكرة المصرية السابق، عن رغبة قطبي الكرة المصرية في الحصول خدماته لدعم خط هجوم لكلا الفريقين خلال فترته في المصري البورسعيدي وقبل أن ينتقل لصفوق فريق موناكو الفرنسي.
 



 وقال مظهر عبد الرحمن في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه عمر ربيع ياسين علي قناة "النهار" : " حظيت علي إهتمام قطبي الكرة المصرية خلال فترتي في المصري البورسعيدي، مستكملا :" تلقيت عرض من النادي الأهلي عن طريق ثابت البطل لكن  فضلت تحقيق حلمي بالإحتراف في موناكو . وقد وقعت على عقود الانضمام للزمالك في وجود كمال درويش".
 قائلا:" موسمي الأول مع المصري البورسعيدي يعد الأفضل خلال مشواري في لعبة كرة القدم، فالفريق يعمل كمنظومة واحدة على اعلي مستوى فرحت بتجربتي مع الفريق البورسعيدي، وأتمنى ان تعود هذه الأيام مرة أخري".
 
وواصل : "أحد مشجعي المصري البورسعيدي طالبني بالإستمرار في صفوف الفريق، ولكني كنت أسعى لتحقيق هدفي وحلمي الذي كنت اهدف إليه منذ الصغر ألا وهو الاحتراف، وهو الأمر الذى تحقق بالفعل من خلال فريق موناكو الفرنسي".
كاشفا:"  بدأت مسيرتي الكروية من خلال معقل فريق ناشئي أبناء الجبل "المقاولون العرب" أحد أبرز الفرق في الدوري المصري".
 وأكمل: " شغفي لخوض رحلة احترافية فاق كل الحدود فالاحتراف هو حلم يسعي إليه أي لاعب وخصوصا عندما يأتي الاحتراف عن طريق فريق كبير بحجم وقيمة موناكو الفرنسي".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق