اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تنفيذ لتعليمات منظمة الصحة العالمية

مطهرات و إرشادات بماكينات الصراف الالي في الإسماعيلية لمواجهة كوورنا .صور
اجرت رئاسة المراكز والوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية عدة اجراءات احترازية بماكينات الصراف الألي  لمرتبات شهر مارس  منعا لتكدس الموظفين  او الزحام شاملة تطهير وتعقيم الماكينات ووضع تعليمات خاصة بإستخدام الماكينة وضرورة مراعاة مسافات في طوابير الصرف تنفيذا لتعليمات منظمة الصحة العالمية .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

ووضعت رئاسة مركز ومدينة القصاصين  مناديل ومطهرات وعلامات إرشادية امام جميع ماكينات الصرف بالمركز والمدينة لتوضيح كيفية التعامل مع الماكينة واستخدام المطهرات وارتداء كمامات وفقازات مع مراعاة وجود مسافات في الطوابير وخصصت رئاسة القصاصين مقاعد انتظار بمسافة متر تقريبا لمنع التجمع والزحام .

وناشدت رئاسة المركز و المدينة المواطنين اتباع تعليمات التطهير أولا بأول بإشراف ادارة المتابعة لتجنب حدوث اي عدوى او تداعيات لإنتشار فيروس كورونا المستجد في اطار جهود الدولة الاحترازية والوقائية لإنتشار الفيروس .

كما شدد المحاسب سمير النجار امين عام جامعة قناة السويس اثناء متابعته اجراءات صرف رواتب الموظفين بالجامعة  علي ضرورة  الالتزام بالأسباب الوقائية واتباع التعليمات الإرشادية لمنع التزاحم عليالماكينات . كما تواجد امين عام الجامعة  امام ماكينات صرف المرتبات  مشددا على مراعاة المسافة بين المنتظرين، وتطهير الماكينات قبل وبعد الاستخدام من شخص لآخر، مع منع التزاحم والتكدس؛  وفق تعليمات وزارة الصحة المعلنة، ووفق خطة الدولة الشاملة لمواجهة الفيروس .


يذكر أن منظمة الصحة العالمية  قد أصدرت عدة توجيهات لاستخدام ماكينات الصرف الالي للوقاية من فيروس كورونا المستجد منها تعقيم اليدين بالكحول قبل وبعد الاستخدام و استخدام المناديل الورقية للضغط على ألأازرار ثم التخلص منها فورا و ترك مسافة من 1 الى 2 متر بين الأشخاص اثناء الانتظار و مع تجنب الامكن والماكينات المزدحمة قدر الامكان واستخدام خدمات البنوك الالكترونية عوضا عن ماكينات الصراف الالي ان أمكن .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق