• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصطفي يونس يفتح النار على الخطيب ومجلس الأهلي

قال مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، إن قرارات مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب أضاعت هيبة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، قائلا: "ما يحدث فى الأهلي الآن لم يحدث منذ عام 1968، ولم أر طوال تاريخي أن هيبة القلعة الحمراء تضيع مثلما يحدث فى عهد محمود الخطيب وقرارات مجلسه أثرت على هيبة النادي الأهلي، وكل التقدير لتركي الشيخ ولكن ما حدث معه هراء".
 



أضاف يونس خلال تصريحات تلفزيونية، أن محمود الخطيب ليس ابن القلعة الحمراء، ولكن من أبناء نادي النصر، قائلا: "الخطيب ليس ابن الأهلي وكان سينضم لنادي الإسماعيلي وشارك فى التدريبات، وذلك قبل انضمامه للقلعة الحمراء والبعض يندهش من أنني لعبت بالنادي الأهلي وهؤلاء يحصلون على أموال مقابل الهجوم على شخصي".
 
أشار يونس، إلى أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يعانى من أزمة دفاعية قوية قبل مواجهة إنبي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى بطولة الدوري العام.
 
لفت يونس، إلى غياب رامي ربيعة عن مواجهة إنبي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة سموحة الأخيرة قبل توقف الدوري بسبب كورونا، كما يغيب ياسر إبراهيم للإصابة حيث يحتاج اللاعب للعلاج لمدة 3 أسابيع بعد إصابته في الكاحل، ومازال موقف أيمن أشرف غامضا بعد إصابته هو الآخر على مستوي الكاحل.
 
ألمح يونس، إلى مشاركة محمود متولي في مركز المساك أمام إنبي، فيما سيشارك بجواره واحد من الثنائي أحمد فتحي أو محمد هاني لحل أزمة نقص المساكين في مواجهة إنبي.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق