هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصري يتعرض لضرب مبرح داخل طائرة رومانية (فيديو)
تعرض مواطن مصري للضرب المبرح على يد الشرطة الرومانية داخل إحدى الطائرات المتجه إلى بوخارست بسبب حقيبة زوجته، وحدثت حالة من الذعر بين ركاب الطائرة.


تعرض مواطن مصري للضرب المبرح على يد الشرطة الرومانية داخل إحدى الطائرات المتجه إلى بوخارست بسبب حقيبة زوجته، وحدثت حالة من الذعر بين ركاب الطائرة.

وقال رئيس الجالية المصرية برومانيا عبد الله مباشر لموقع "صدى البلد" المصري، إن الرجل المصري متزوج من مغربية وكان قادما من فرنسا ترانزيت على بوخاريست القاهرة، وأن زوجة المصري كانت تجلس بجوار باب الطوارىء ومعها حقيبة، ومن المعلوم أنه يمنع وضع الحقائب بجوار باب الطوارئ، وطلبت المضيفة من الزوجة وضع الحقيبة فوق المكان المخصص لها.

وتابع أن الزوجة تخوفت من وضع الشنطة لوجود متعلقات شخصية وجوازات سفر، وطلبت منها المضيفة تغيير المكان إلا أن الزوجة رفضت تغيير المكان، وعلى إثر ذلك طلبوا منها جواز السفر الخاص بها والتذكرة، عند ذلك تدخل الزوج، إلا أن الشرطة الرومانية تعاملت مع الموقف بعنف جدا أشبه بالتعامل مع الإرهاب وكان هناك تعسف شديد.

واستكمل أن المواطن المصري تم التعامل معه ومع أطفاله بطريقة همجية، وهو ما اشتكى منه من بعض الركاب الرومانيين من طريقة التعامل في الموقف.

وتدخلت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وبحسب بيان للوزارة، اليوم الجمعة، أن القنصل المصري برومانيا توجه إلى المطار فور إبلاغه بالواقعة، حيث وجد أن الراكب قد غادر من رومانيا إلى مصر عبر الخطوط التركية نزولا إلى شرم الشيخ ثم القاهرة.

وأشار القنصل إلى متابعة السفارة المصرية والمغربية التحقيقات الجارية مع السلطات المعنية لمعرفة كافة تفاصيل الحادث وما ستسفر عنه التحقيقات، وإطلاع الوزيرة على تطور سير التحقيقات في هذا الشأن.

كما تواصلت وزارة الهجرة مع رموز الجالية في رومانيا، للتأكيد على اهتمام الوزارة بأي حادث يتعرض له أي مواطن بالخارج حتى لو كان حالة فردية أو حادث عارض موضحة استمرار متابعة الموقف مع السفارة المصرية برومانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث وما ستسفر عنه.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بعد إعلان موته.. من هو حمزة بن لادن نجل مؤسس "القاعدة"؟

ومساء الخميس، خرج وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر ليؤكد أول مرة مقتل حمزة بن لادن، في وقت يرفض فيه المسؤولين الكبار التعليق على الموضوع. وقال إسبر في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" لدى سؤاله عما إذا كان حمزة بن لادن قد مات: "هذا ما أفهمه".... المزيد

بكعب حذائها.. امرأة تضرب 3 رجال داخل ماكدونالدز

يظهر شريط الفيديو الفوضوي موظفي المتجر في Wrexham يشاهدون في دهشة بينما يقاتل العملاء الخمسة على أرضية المحل، حيث قام صديق لوك براون أنتوني بيدنارك 27 عامًا بلكم الرجل عدة لكمات، مما أجبر السيد جوزيف ورفيقيه على الدفاع عن أنفسهم. أخذت المشاجرة شكلًا عنيفًا فالكل يضرب في بعضه البعض وفقًا... المزيد

الشرطة تعتقل رجل بتهمة "تصوير الملابس الداخلية" لمئات النساء سرا بالصور والفيديو

وتقول الشرطة إنه قام بعد ذلك بتحميل 283 مقطع فيديو على الأقل على مواقع إباحية، مما جذب ملايين المشاهدات. وجرى تصوير العديد من الضحايا، البالغ عددهن 555 امرأة وبعضهن قاصرات، داخل شبكة قطارات الأنفاق في مدريد. واتُهم الرجل بتصوير مناطق حساسة للنساء، بشكل غير قانوني ويوميا منذ الصيف... المزيد

إيران تتراجع وتعلن عدم انسحابها من الاتفاق النووي.. فيديو

وأكد أن إيران مستعدة للعمل على مقترحات فرنسية لإنقاذ الاتفاق النووي، وتشمل إما تخفيف العقوبات على إيران أو توفير آلية تعويض لتمكين الشعب الإيراني من العيش بشكل أفضل وفي المقابل تلتزم إيران بكامل شروط الاتفاق النووي.    ووفقا لقناة "مداد نيوز" السعودية، التراجع... المزيد

الأمم المتحدة تطلق مبادرتان جديدتان لمناهضة خطاب الكراهية ولحماية المواقع الدينية

طالب فيها  قادة العالم وشعوبه على تكثيف الجهود "للقضاء على معاداة السامية والكراهية المعادية للمسلمين واضطهاد المسيحيين وغيرهم من الجماعات الدينية"، في وقت شهد فيه العالم ارتفاعا في الهجمات ضد أفراد وجماعات "يتم استهدافهم لمجرد انتمائهم الديني أو المعتقد". وقال... المزيد

اترك تعليق