هيرميس
مصرع 2 فى حادث تصادم فى الدقهلية ونجاة 13 طالبا من الغرق

لقى طفل وحداد مسلح مصرعهما ونجاة 13 طالبا من حادث انقلاب سيارتهم فى ترعة .



تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بالحادثين .

وتبين فى الحادث الأول بانتقال الضباط إلى مكان البلاغ أمام كوبرى قرية أبوحسن مركز الستامونى وبالفحص أن طرفى الحادث كل من السيارة رقم ( د هـ ص ٥١٢٣ بيك أب ) قيادة سامى ي ع ٤٧ سنة (سائق) - مقيم بمدينة الستامونى - متوقفة على جانب الطريق باتجاه الستامونى وجرار زراعى بمقطورتين بدون لوحات معدنية قيادة إسماعيل إ س  ٣٦ سنة (سائق) - مقيم بمدينة الستامونى - بذات الاتجاه .

وتبين أن سبب الحادث انفلات المقطورتين من الجرار وانحرافهما واصطدامهما بالسيارة من الخلف وأسفر الحادث عن مصرع كل من  أحمد عبد الهادى محمد ٢٥ سنة (حداد مسلح) أثناء تواجده بالصندوق الخلفى للسيارة والطفل محمد مسعد عطية ١٠ سنوات (طالب) الذى تصادف تواجده بمكان الحادث .. وتم نقل الجثمانين إلى مستشفى بلقاس المركزى ولم يؤثر الحادث على حركة المرور بالمنطقة .

وفى الحادث الثانى تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية من إنقاذ 13 طالب سقطت بهم سيارة ميكروباص بترعة بقرية كوم الدربى مركز المنصورة بعد اختلال عجلة القيادة فى يد السائق .

وتبين أنه ورد بلاغ لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة  بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بمياه ترعة كوم الدربى الموازية لطريق شاوه وأمام قرية تلبانة مركز المنصورة .

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى وتم استخراج السيارة و 13 من مستقليها بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى والأهالى - جميعهم طلبة بالمعهد الدينى الثانوى الأزهرى من قرية تلبانة - حيث كانوا متجهين لمحل إقامتهم عقب أدائهم امتحان نصف العام .

وبالفحص تبين أن حال سير السيارة رقم د ع ا 6945 أجرة قيادة ر ر 33 سنة (سائق) باتجاه شاوه وبمكان الحادث اختلت عجله القيادة بيده بعد محاولة مفاداة سيارة فى الاتجاه المقابل له مما أدى إلى انحرافها وسقوطها داخل مياه الترعة المشار إليها .

أسفر الحادث عن إصابة مستقلى السيارة بكدمات وسحجات وانصراف 9 منهم من المكان وتحويل 4 آخرين إلى مستشفى المنصورة الدولى - جميعهم يقيمون بقرية شاوه مركز المنصورة - وبسؤال قائد السيارة والمصابين أيدوا ذات المضمون واتهم المصابون قائد السيارة بالتسبب فى الحادث .

لم يؤثر الحادث على سير حركة السيارات بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4724 سنه 2021 جنح مركز المنصورة  وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق