المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادثى تصادم بالدقهلية
تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بمصرع رجل مسن بعد أن صدمته سيارة على طريق (أجا / المنصورة) أمام قرية طنامل مركز أجا .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبالفحص تبين أن المجنى عليه يدعى محمد ط ع 65 سنة - مقيم قرية صهرجت الصغرى مركز أجا - وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مشرحة مستشفي أجا .

وأقر شهود العيان بقيام سيارة ربع نقل بصدمه على الطريق السريع وتمكن ضباط مباحث مركز أجا من ضبط المتهم وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفى الحادث الثانى تبلغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وأخرى ربع نقل على طريق (ميت العامل / الإنشاصية)  مركز أجا .
 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وربع نقل على طريق (ميت العامل / الإنشاصية) نتيجة السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ .
 

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وهم شادى رضا قاسم 34 سنة - مقيم قرية الإنشاصية مركز أجا ، أيمن محمد سلام 41 سنة ، محمود رضا قاسم 28 سنة ، رضا فتحى أبو زيد 29 سنة ، عاطف سيد أحمد 50 سنة – مقيم قرية صهرجت الكبرى ، سميرة محمد سعد 50 سنة – مقيمة قرية الإنشاصية وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى أجا المركزى لتلقى العلاج وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق