• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصرع وإصابة 20 عاملا باليومية من أبناء المنوفية في انقلاب سيارة بشمال الجيزة

لقى عشر عمال زراعيين من مركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعهم بينما أصيب عشرة آخرون بجروح وكسور وكدمات واختناقات وذلك نتيجة إنقلاب سيارة ميكروباص بترعة أمام قرية منشأة رضوان التابعة لمركز منشأة القناطر بالجيزة ، حيث كانوا يستقلون السيارة يومياً متوجهين من المنوفية محل إقامتهم إلى مزارع بالأراضى الصحراوية بشمال الجيزة باحثين عن لقمة العيش .



وقد أكد مصطفى كامل أحد أهالى قرية ساقية ابوشعره مسقط رأس المصابين والمتوفيين عن إصابة هبه رجب احمد ، صباح موسى ، محمد عبد الغزيز ، دعاء حمدى عبد الله ، احمد فتحى احمد عبد المقصود ، عبد اللطيف سليمان عبد اللطيف ، فاطمه ابراهيم رجب وثلاثة آخرون .

بينما لقى عشر شباب آخرون مصرعهم ومنهم ، نبيل هشام نبيل عون ، عمرو سامح عبدالحليم من قرية سملاي ، راضي محمد راضي ناجي وشقيقته ملك محمد راضي ناجي من ساقية ابوشعرة ، وعبدالله خالد بربري منتصر من قرية كفر الحما وجارى البحث عن باقي الجثث .

تم نقل الجثث إلى مستشفي الشيخ زايد العام وعمل المحضر اللازم من قبل الشرطة وجاري إنهاء إجراءات تصاريح الدفن .

وأكد مصطفى كامل من شباب ساقية ابوشعره أن شباب القرية والقرى المجاورة ما دفعهم إلى الغُربة والعمل كعمال زراعيين إلا ضيق الحال وعدم استطاعتهم على مواجهة أعباء الحياة ، فكانوا يواجهون الصعاب ليساندوا أسرهم من أجل توفير لقمة العيش .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق