بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصرع شاب فى مزاح إنقلب إلى معركة بالضبعية غرب الأقصر 
لقى شاب مصرعه مساء الثلاثاء إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


لقى شاب مصرعه مساء الثلاثاء إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس فى مزاح تحول إلى  مشاجرة بين عائلتين بمنطقة نجع الحدادين بالضبعية غرب الأقصر.
 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن مزاحا بين شابين من عائلتى أبو المجد والعربى بالمنطقة حدث قبل حوالى شهر  أثناء تواجدهما على مقهى بالقرية سرعان ما تحول إلى مشاجرة بينهما إمتدت إلى بقية أفراد العائلتين فتدخلت  بعض القيادات الشعبية ورجال لجان المصالحات لتهدئة الوضع بينهما وتم الإتفاق على التصالح بحسب روايات شهود العيان من أهالى المنطقة.
 
 
لكن الأحداث تفاقمت بين العائلتين مما أدى إلى قيام أحد الأشخاص من عائلة العربى بإطلاق النيران على الشاب الآخر من عائلة أبو المجد  وإصابته برصاصة فى الرأس مما أدى أدى إلى وفاته على الفور ووقوع اشتباكات بين الطرفين.
 

تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من نقطة شرطة الضبعية بالواقعة فإنتقلت قوة من مباحث مركز شرطة القرنة إلى نجع الحدادين وتم نشر كردون أمنى حول المنطقة لوقف الاشتباكات ومنع أية محاولات للإشتباك فيما تم القبض على عدد من المتورطين فى المشاجرة.
 

تم نقل المتوفى إلى مستشفى الأقصر الدولى وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليه للوقوف على سبب الوفاة ثم التصريح بدفن الجثة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق