هيرميس
مصرع شاب بطعنة نافذة في المطرية بالدقهلية 

لقي شاب مصرعه طعنا بسلاح أبيض في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية الليلة، إثر خلافه مع شاب آخر علي أولوية المرور في الطريق مما تسبب في مشاجرة بينهما تطورت إلي استخدام المتهم سلاح أبيض وطعن به المجني عليه، وتجمهر عدد كبير من الأهالي أمام مستشفى المطرية المركزي في انتظار إنهاء إجراءات الدفن.



تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إخطار من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول شاب إلي مستشفى المطرية المركزي، مصابا بطعنة نافذة في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة لدى وصوله للمستشفى.

 

انتقل مأمور و مباحث المركز إلي المستشفى، وتبين وفاة " محمد أشرف محسوب العبيدي" ، 23 سنة، صاحب سيارة زفاف في الأفراح، وتم نقله إلي ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، 

 

وفور إعلان الوفاة تجمهر عدد كبير من شباب وأهالي المطرية للمطالبة بسرعة ضبط الجناة، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، والانتهاء من إجراءات دفن الجثة .

 

وأكد عدد من الأهالي أن المجني عليه اختلف مع أحد شباب المطرية، والذي يمتلك والده قاعة أفراح لدي سيرهما بسيارتهما ، و الخلاف علي أولوية المرور ووقعت مشاجرة بينهما، واستخرج المتهم سلاح أبيض، ووجه طعنة إلي المجني عليه توفي علي أثرها.

 

وتكثف مباحث المطرية من تحرياتها للوصول إلي حقيقة ما حدث وضبط الجناة والسلاح المستخدم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد ذلك .

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق