هيرميس
مصرع سائق وإصابة اثنين بانقلاب جرار ودراجة بترعتين في الدقهلية

لقي سائق جرار زراعي مصرعه، وأصيب مرافق له، في انقلاب الجرار بهما في ترعة بدائرة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، إثر اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانحراف الجرار وانقلابه.



تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنزلة، ببلاغ الأهالي بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي في ترعة " أبو الأخضر" دائرة المركز.

انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان الواقعة، وتبين انتشال الجرار الزراعي ومستقليه بمعرفة الأهالي 

وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة المدعو "محمد المحمودي علي طه، 38 سنة عامل ، ومقيم بقرية أبو الأخضر، الجرار الزراعي خاصته، " بدون لوحات معدنية، بإحدى الطرق الزراعية زمام القرية، وبرفقته المدعو أحمد م. إ، 21 سنة سائق، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي إلي انحرافه وانقلابه بمياه الترعة.

وتسبب الحادث في وفاة قائد الجرار الزراعي، وإصابة مرافقه بكدمات متفرقة بالجسم، وجري نقل جثمان المتوفي إلي مستشفي المنزلة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، أكد أنه كان يركب الجرار الزراعي مع المتوفي، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، وانقلب الجرار في الترعة مما تسبب في إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة استفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3827 لسنة 2020 إداري مركز المنزلة .

وفي سياق اخر استقبلت مستشفى المنزلة المركزي الطفل يوسف أحمد الجرايحي، 6 سنوات، مقيم بعزبة البلاسي بدائرة مركز المنزلة، ومصاب باشتباه وجود مياه علي الرئة والمخ.

انتقلت مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وبسؤال والد الطفل أفاد أنه حال قيام نجله باللهو بدراجة هوائية أمام مسكنه سقط في مياه ترعة مما أدي إلي حدوث إصابته وفي يتهم أحد في التسبب في إصابة نجلة، وجري تحويل الطفل إلي مستشفى منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11385 لسنة 2020 جنح مركز المنزلة 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق