مصر للطيران أول شركة طيران بأفريقيا تضيف جهاز الطيران التمثيلى

تأكيداً علي ريادة أكاديمية مصر للطيران للتدريب بين المراكز العالمية المتخصصة في مجالات التدريب المختلفة ومواكبتها لأعلى المقاييس الدولية فى صناعة النقل الجوى . 



 

 

اعلنت  أكاديمية مصر للطيران للتدريب عن بدء تشغيل  جهاز الطيران التمثيلى  لطراز  إيرباص A320neo كأول مشغل في افريقيا وذلك إعتباراً من منتصف شهر نوفمبر القادم وذلك بإعتماد   EASA FSTD Issue 2 Level D)) وبمحرك IAE V2527-A5 CEO)/ CFM 56-5B4 CEO/(CFM LEAP-1A26 NEO و قامت شركة L3 Harris بتصميم وتصنيع جهاز الطيران التمثيلى بالكامل .

 

 وكذلك تشغيل جهاز الطيران التمثيلي لطراز إيرباص 300-A220 اعتباراً من منتصف شهر فبراير القادم  بإعتماد EASA FFS LEVEL D)) وبمحرك (PW1524G)  وقامت شركة  FlightSafety International بتصميم وتصنيع الجهاز بالكامل   .

 

والجدير بالذكر ان تشغيل هذه الأجهزة المتطورة من الطيران التمثيلى هو بمثابة دعم كبيرللأكاديمية لجذب عملاء جدد ويعكس إهتمامها فى التوسع واستهداف تدريب مزيد من طياري شركات الطيران الأفريقية والعربية والأوروبية وكذلك الهندية التي تمتلك هذين الطرازين .

وفى سياق متصل تتطلع الأكاديمية باستمرار إلى التطوير وتحسين التدريب من خلال دمج تقنيات جديدة إلى مجموعتها الكاملة من الأجهزة التدريبية.

 

بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تتماشى أيضا مع استراتيجية تحديث أسطول الطيران فى الشركة القابضة لمصر للطيران  التي تتطلب كذلك ترقية أجهزة الطيران التمثيلى فى الأكاديمية من خلال تشغيل أنواع جديدة من الأجهزة التي يمكن أن تساعد الأكاديمية بشكل جيد على تقديم خدماتها التدريبية على أعلى مستوى من التقنية والجودة  وأيضا السعى للحصول على حصة تسويقية جديدة بهدف المنافسة فى مجال تدريب الطيران المختلفة (طيارين- ضيافة- مهندسين) وإستهداف شركات طيران كبرى جديدة مستفيدة من تميزها فى هذا المجال بين دول الجوار وكذلك الإعتمادات الدولية الممنوح للأكاديمية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق