المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصر للصحة والتنمية المستدامة تطلق مبادرة أبناء النيل لدعم حقوق مصر في مياه النيل
أطلقت مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة مبادرة أبناء النيل للتوعوية بحقوق مصر في مياه النيل ونشر الوعي لدى الأجيال الشابة بقيمة وتاريخ نهر النيل وماذا يمثل من معني وجوهر للدولة المصرية منذ نشأتها .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

من جانبه قال تامر نصر المستشار الإعلامي لمؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة لقد حظي نهر النيل منذ فجر الحضارات باهتمامٍ واسعٍ، فهو أساس تشكّل الحضارات المصرية ونهضتها، وأهم مقوّمات وجودها .

 

أكد أن الفترة القادمة سوف تشهد تنظيم عدد من الحلقات النقاشية وورش العمل مع أطفال المرحلة الإبتدائية والإعدادية على مستوى محافظات الجمهورية لنشر الوعي بقيمة مياه النيل وسبل الحفاظ عليه من خلال  الفنون والأعمال  المسرحية والرسم  وإنتاج الفيديوهات الوثائقية.

 

وأضاف نصر نثمن الجهود التي قامت بها وزارة الهجر فقد أطلقت  حملة لتأكيد حقوق مصر التاريخية والشرعية في مياه النيل، وعلى المستوى الشخصي أعتز بمشاركتي  مع وزارة الهجرة في إعداد فيلم توضيحي قصير حول هذا الموضوع. وتم إخراجه بسبع لغات هي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية والصينية، إضافة إلى اللغة العربية.  وسوف نعمل على نشر الفيلم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومناقشة الأجيال الناشئة في محتواه ومعرفة من وجهة نظرهم كيف نكون سفراء حقيقين في دعم قضية الحفاظ على مياه النيل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق