أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"مصر الثورة" عن فوز مرشح المعارضة التركية ببلدية إسطنبول: ضربة موجعة لأردوغان
الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا
هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، المعارضة التركية

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، المعارضة التركية بفوز أكرم إمام أوغلو مرشح الحزب الجمهوري المعارض التركي في انتخابات بلدية إسطنبول بنسبة أكثر من 53% متفوقًا على "بن علي يلدريم" مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم والذي ينتمي له رجب طيب أردوغان، قائلا: "الشعب التركي قالها صريحة لا لأردوغان داعم الإرهاب والمستبب في تدهور الاقتصاد التركي وتراجع قيمة الليرة". 

 

 

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء الأحد، إن فوز المعارضة التركية ضربة موجعة للرئيس التركي والتيار المنتمي إليه ويؤكد انهيار أردوغان أمام المعارضة، مشيرا إلى أن الشارع السياسي بتركيا لا يريد أردوغان واختار المعارضة وهذه تعد نهاية عادلة وقاسية لحكم أردوغان.

 

 

وأوضح رئيس "مصر الثورة"، أن العالم أجمع على يقين أن أردوغان هو الداعم والممول والمسلح للإرهاب والإرهابيين في المنطقة وتاريخه شاهد على التنكيل بأبناء وطنه والتسبب في انهيار مقومات الاقتصاد الوطني التركي، مشيرا إلى أن نظام أردوغان يدعم الإرهاب ويسجن معارضيه وتحويل سجونه إلى سلخانات وأدوات للتعذيب والتنكيل بمعارضيه يكفي لمحاكمته كمجرم حرب.

 

 

وأشار إلى أن أردوغان أقحم بلاده في عداءات مع بلدان ودول كبرى بسب دعمه وإيواءه للعناصر الإرهابية داخل بلاده، وتركيا تدعم المليشيات داخل طرابلس بالسلاح عن طريق إرسال شحنات لحكومة الوفاق وآخرها الدعم العسكري الذي أرسله أردوغان لفايز السراج والإمداد العسكري بالأسلحة كالسفينة التركية التي تم ضبطها وكانت محملة بأسلحة خفيفة وثقيلة وقنابل كانت في طريقها إلى جماعات السراج التي تواجه الجيش الوطني الليبي. 

 

 

وأكد على أن جماعة الإخوان الإرهابية ستحاول الفترة المقبلة مغازلة إمام أوغلو والقفز من مركب أردوغان خوفا من ترحيلهم إلى مصر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق