• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصدر بالجبلاية يؤكد تأجيل مباراة المصرى والاسماعيلى

اكد مصدر من داخل اتحاد الكرة على تأجيل مباراة المصرى البورسعيدى والاسماعيلى ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم والمقرر اقامتها غدا الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساء.



واضاف المصدر ان قرار تأجيل المباراة يأتى بعد اصابة 22  لاعبا من نادى المصرى بفيروس كوفيد-19 المشهور اعلاميا بفيروس كورونا، والذى ضرب الفريق خلال المسحة الطبية الاخيرة.


الجدير بالذكر أن احمد ياسر، لاعب نادى المصرى البورسعيدى كشف عن اصابة 22 لاعبا من الفريق الاول لكرة القدم بعد اجراء مسحة طبية، قبل مباراة الغد امام الاسماعيلى.


وكتب احمد ياسر على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا: "الحمد لله نتيجة مسحتى سلبية و22 لاعباً نتيجة المسحه إيجابى مصابين بكورونا.. دعواتكم ربنا يشفيهم ويعافيهم وربنا خير حافظ".


وتواصل عبد الظاهر السقا، مدير النشاط الرياضى للنادى المصرى أنه تواصل مع حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات، ويقوم النادى حاليا بإعداد مذكرة لتقديمها للاتحاد من أجل تأجيل مبارياته لأنه لا يوجد لاعبين لخوضها، مُعربًا عن اندهاشه من تفاقم الإصابات خاصة أن الأمور كانت جيدة حتى مباراة الزمالك واللاعبين لم يغادروا المعسكر عقب اللقاء، وغير معروف سبب تطور الإصابات بهذا الشكل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق