هيرميس
مصادرة ٧٠ شيشة وفض فرحين في حملات بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.



تنفيذاً لتعليمات المحافظ تمكنت رئاسه مركز ومدينه الزقازيق من مصادرة  عدد ٣٥شيشه من  ٣ مقاهي مخالفه بقري تل حوين و طاروط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

قامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بمشاركة شرطة المرافق بحملة علي الكافتريات والمقاهي بنطاق المدينه وأسفرت عن ضبط ٣٥ شيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفض فرح بقاعة افراح على الطريق الدائرى بالمدينه  منعا للتجمعات والحد انتشار فيروس كورونا.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض فرح بملعب بقرية كفر الجنيدي وتم تفريق المواطنين كما قامت حمله من رئاسه المركز بتغريم ( ٥ ) مواطنين وتحصيل الغرامة الفورية وقدرها ٥٠ جنيها على الفور لعدم ارتداء الكمامة حرصا على سلامتهم وصحتهم من العدوي بفيروس كورونا.

 

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حمله مشكلة من مسؤلى المتابعة الميدانية والاشغالات والايرادات برئاسة المركز بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف للوقوف علي مدى إلتزام السائقين و المواطنين المترددين علي المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية وأسفرت الحملة عن تغريم (٦) مواطنين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة ٥٠ جنيهاً طبقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن لمنع إنتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين...

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق