المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مصائد الموت تنتشر فى الحى المتميز بمدينة بدر والكهرباء نايمة فى العسل صور
أرسل إلينا سكان مدينة بدر بحى "الأشجار" المميز سابقاً شكوى مفادها نعانى نحن سكان الحى المتميز فيلات من سوء حالة الشبكة الرئيسية للكهرباء : وهى عبارة عن "أكشاك بلا أبواب وبلا محولات وهناك أكشاك محولاتها محروقة، صناديق الكهرباء مكشوفة او بلا تجهيزات، كابلات على سطح الأرض أو مدفونة بطبقة رمال رقيقة ومنها كابلات موصولة بطرق بدائية ملفوفة بأكياس بلاستيكية ".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أرسلنا وفداً من ممثلى سكان الحى إلى جهاز مدينة بدر وقالوا لنا المسئولين فى إدارة كهرباء الجهاز توجهوا إلى شركة "القناة لتوزيع الكهرباء" فهم المسئولين عن صيانة الشبكة.

رد مسئولى شركة القناة للتوزيع الكهرباء علينا يقولون: أن الجهاز لم يتسلم أعمال شبكة الكهرباء الخاصة بالحى من الشركة المنفذة حتى الآن وهى "شركة ايليجكت"، وبالتالى لم نستلم نحن شبكة كهرباء الحى من الجهاز لكى نكون مسئولين عنها لأنها بها نواقص كثيرة ومشاكل كبيرة لم تحل حتى الآن .

أكد السكان أنهم دفعوا كل الرسوم المقررة بالكامل لتوصيل التيار الكهربائى لهم وتركيب العدادات بمعرفة شركة "القناة لتوزيع الكهرباء" بعد تحصيل الرسوم التى قررتها وإستيفاء كل الأوراق المطلوبة .

ونعانى من إنقطاع متكرر لأتفه الأسباب بجانب تذبذب التيار الكهربائى بشكل مستمر مما يعرض الأجهزة المنزلية لدينا إلى التلف ولكن لا يوجد أحد مسئول عن صيانة شبكة الحى ولا توجد جهه تقوم بالصرف على قطع الغيار التى تستهلك فى الشبكة حتى الأن منذ إنشاء الحى من أكثر من عشرين عاماً وتقوم لوادر الحفر بقطع كابلات الكهرباء أثناء أعمال المعمار.. ونترقب رزاز المطر بهلع، بجانب الأزمة الأخيرة التى تعرضت لها البلاد من سيول الأمطار وعاد التيار للبعض بعد (٣٦) ساعة وللبعض الآخر بعد (٤٨) ساعة الإنقطاع .

أشار سكان الحى المقيمين، أن الحى أصبح طارد لسكانه كما أن سوء حال البنية التحتية بصفة عامة من: "رصف، طرق، زراعة، عدم وجود غاز نهائياً فى الحى - سوء شبكة التليفونات والنت، وغيرها من باقى الخدمات"، لا يشجع أى مالك على الإنتقال للسكن فيه .

أضاف سكان الحى، أن هناك زيارات للسادة الوزراء وكبار المسئولين للمدينة تكاد تكون أسبوعية وكلها لتفقد مناطق الإسكان الإجتماعى والحكومى أو مدينة الجلود بالروبيكى فقط ...لم يفكر أحدهم ولو مرة واحدة بتفقد الحى "المتميز" والإطلاع على مشاكله بالمدينة ليعاين على الطبيعة حجم المأساة التى يعيشها الملاك والقاطنين بالحى المتميز الذى أصبح أسوء حى فى المدينة ولا يوجد شيىء به يميزه كما يطلق عليه .

ويتسأل سكان الحى إلى متى سيستمر الحال بهذة البشاعة ولمن نشتكى؟.

ونقدم هذة الإستغاثة إلى السيد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، لكى يساعدوننا فى حل تلك الأزمة المزمنة والتى ستعرضنا إلى فقد الأرواح فى أى وقت.

شكوى مقدمة من سكان حى "الأشجار" المتميز سابقاً.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق